ترافيرسسيارات جديدةشيفروليه

شفروليه ترافيرس 2021 المحسنة تنطلق بمظهر جديد وتجهيزات أكثر

السيارات – تعتبر ترافيرس من أفضل سيارات الكروس أوفر من شيفروليه ، وقد حصلت السيارة على تصميم محدث لعام 2021. وتشمل التحديثات واجهة أمامية جديدة مع شبكة معدلة محاطة بمصابيح LED قياسية جديدة أكثر نحافة من ذي قبل وتتميز بإشارات انعطاف مدمجة في المصابيح النهارية.

وفي الأسفل ، يوجد صادم أكثر لمعاناً مع لمسات بلاستيكية بارز، كما يحتوي النموذج أيضًا على اطار جديد لمصابيح الضباب LED ولمسات من الكروم.

كما تستمر التغييرات في الخلف حيث تم تجهيز السيارة بمصابيح خلفية مطورة وهي مصابيح متصلة بشريط من الكروم يتميز باللون الأسود أو النحاسي. كما أن هناك أربعة تصاميم جديدة للعجلات.

وعند الانتقال إلى المقصورة ، هناك خيارات مقاعد جديدة ونظام ترفيهي محسّن يدعم نظام Android Auto و Apple CarPlay. كما توجد تغييرات إضافية محدودة داخل المقصورة. وتشمل الميزات الأخرى شاشة معلومات السائق المتوفرة حديثًا مقاس 8 بوصات، كما يوجد عداد السرعة الرقمي ، من بين أمور أخرى.

وإلى جانب تغييرات التصميم ، سيأتي طراز 2021 من ترافيرس بميزات أمان قياسية إضافية، وهي تشمل الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ، والكبح الأمامي للمشاة ومساعدة الحفاظ على المسار مع تحذير مغادرة المسار. كما سيجد المشترون أيضًا تنبيه الاصطدام الأمامي ، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية عالية الاضاءة IntelliBeam.

وعلاوة على ذلك ، يتوفر نظام مثبت السرعة القابل للتكيف المتطور الآن في طرازات 3LT و RS و Premier. ولم تذكر شيفروليه مواصفات الأداء ، ولكن يجب أن يتم نقل محرك السيارة السابق V6 سعة 3.6 لتر الذي ينتج 310 حصان وعزم دوران 360 نيوتن متر كما هو. كما يمكننا أيضًا أن نتوقع العثور على ناقل حركة أوتوماتيكي مألوف من تسع سرعات يمكن إقرانه بنظام اختياري للدفع الرباعي.

وستطرح شيفروليه ترافيرس 2021 للبيع في وقت لاحق من هذا العام ، وربما ستأتي أغلي في السعر من النموذج الحالي الذي يبدأ بسعر 29800 دولار.

اترك تعليقاً