بليزرسيارات جديدةشيفروليه

شفروليه تحول بليزر إلى سيارة شرطة من المستقبل

السيارات – أثبتت شيفروليه بليزر أنها سيارة ناجحة تمامًا ، حيث تكافح لمواكبة الطلب الكبير عليها. وعلى الرغم من مشكلات التوريد ، لا تزال السيارة تعد بأشياء كبيرة لعام 2022. و تم الكشف مؤخرًا عن سيارة بليزر “Mobile Command Center” في معرض قوانغتشو للسيارات 2021. وأخيراً , ظهرت بليزر في نسخة سيارات الشرطة.

وقدمت السيارة بليزر كسيارة شرطة بالاعتماد على طراز RS الشهير . وقد تم تجهيزها بالكامل من الخارج للخدمة في قطاع الشرطة. وتم طلاء الجزء الخارجي باللون الأسود مع شعارات الشرطة ذات المظهر الرسمي. وتشمل التعديلات الخارجية حماية أمامية ، وغطاء محرك قوي ونظام إضاءة LED مثبت على السقف ، وأقواس عجلات ضخمة ، وإطارات شرسة للطرق الوعرة وأضواء كاشفة صفراء.

وتأتي السيارة مع منصة هبوط للطائرات بدون طيار على سطحها. ويمكن قيادة الطائرة بدون طيار من داخل المقصورة . وفي الداخل ، يبدو مركز قيادة السيارة تمامًا مغطى بشاشات وأزرار. ويحصل السائق على كمبيوتر محمول مثبت في المكان الذي يجلس فيه الراكب الأمامي. وهذا ليس بروتوكولًا عاديًا للشرطة ، ويبدو أشبه بشيء تراه في فيلم Blade Runner منه في شوارع نيويورك أو كاليفورنيا.

ومن الواضح أن شفروليه قامت ببناء مركز القيادة المتنقل لجذب الجماهير في معرض قوانغتشو للسيارات لهذا العام. كما كشفت شيفروليه عن سيارة ماليبو مع كامارو ZL1 في المعرض.

 

اترك تعليقاً