اخبار السياراتاوديبورشهمرسيدس بنزهونداهيونداى

شركات سيارات سعودية تعلن تعديل مواعيد العمل في رمضان

السيارات – أعلن عدد من وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية تعديل مواعيد العمل في ظل تخفيف اجراءات الحظر في المملكة في الفترة الأخيرة وخلال شهر رمضان المبارك , حيث قالت شركة المجدوعي وكيل سيارات هيونداي في مصر أن أوقات العمل في شهر رمضان المبارك تشمل :
– المعارض تعمل من يوم الاربعاء 29 ابريل من الساعة 10 صباحاً الي 3 مساءً عدا يوم الجمعة.

وقالت الناغي وكيل هيونداي في السعودية أنها عادت للعمل في الفروع من 10 صباحاً الي 3 مساءً وفي الصيانة من 9.30 صباحاً الي 3.30 مساءً من السبت الي الخميس.

كما أعلنت المجدوعي وكيل بيجو في السعودية كذلك عن افتتاح مراكز الصيانة وقطع الغيار من الساعة 10 صباحاً الي 3 عصراً في مراكز بيجو في الرياض وجدة والخبر.

كما أعلنت شركة فاو في السعودية عن تحديد ساعات العمل في صالات العرض ومراكز الصيانة في شهر رمضان المبارك من الساعة 10 صباحاً الي الساعة 4 عصراً طوال ايام الاسبوع عدا المدن التي لم يتم رفع الحظر الكامل عنها .

كما أعلنت هوندا في السعودية فتح مراكز الصيانة وقطع الغيار والمعارض من السبت الي الخميس من الساعة 9.30 صباحاً الي 3.30 مساءً.

كما أعلنت بورشة في السعودية من خلال وكيلها ساماكو عن عود العمل بداية من اليوم الاربعاء كالتالي:
– معارض جدة والرياض والخبر من السبت الي الخميس من 10 صباحاً حتى 4 مساءً والجمعة من 12 ظهراً الي 4 مساءً
– مراكز الصيانة في جدة والرياض والخبر من السبت الي الخميس من 10 صباحاً الي 4 مساءً والجمعة من 12 ظهراً الي 4 مساءً .

كما أعلنت عبداللطيف جميل للتمويل عودتها للعمل في المملكة بداية من السبت الي الخميس من 9.30 صباحاً الي 3.30 مساءً.

وقالت شيري في السعودية أنها عادت للعمل اليوم بداية من 10 صباحاً الي 3 مساءً من الأحد الي الخميس في فروع جدة والخبر والرياض وحفر الباطن وحائل والقصيم.

وأعلنت مرسيدس السعودية عودتها للعمل في جميع المعارض ومراكز الصيانة من السبت الي الخميس من الساعة 10 صباحاً الي 4 عصراً.

وقالت أودي في السعودية أنه تم افتتاح صالات العرض من الساعة 10 صباحاً الي الساعة 4 مساءً مع اجراء جميع الفحوصات اللازمة والتنظيف والتطهير لصالات العرض ومراكز الخدمة.

 

اترك تعليقاً