اخبار السيارات

شركات السيارات السعودية تواصل عروض رمضان لزيادة المبيعات وتقليل الركود

السيارات – عملت الكثير من شركات السيارات في المملكة العربية السعودية على تقدم عروض رمضانية على سياراتها في الشهر الجاري وهو أمر يأتي في ظل استمرار الحالة الخاصة بعدم حدوث انتعاش في مبيعات السيارات في البلاد فيما تواصل الشركات عروضها لتتخلص من السيارات التي توجد في مخازنها قبل تقديم الموديلات الجديدة ، وتأتي العروض المرتقبة بما يتمثل في خصومات على الأسعار وتقسيط السيارات وعروض التمويل والخصومات المجانية وتوفير مزيد من الضمان للسيارة والصيانة لها.

وجاءت التوقعات بخصوص السوق في رمضان باحتمالات حدوث ارتفاع في المبيعات في ظل العروض المقدمة من الشركات بالاضافة الي ارتفاع مبيعات السيارة بنسبة تقترب من 13% في أول 3 شهور من العام مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي بجانب كثر دخول النساء في مجال قيادة السيارات وذلك حسب تأكيد العضو المنتدب لشركة الحاج حسين علي رضا وكلاء سيارات مازدا، علي رضا.

وقال خبراء في مجال السيارات أن الشركات تعمل على تقديم عروض لزيادة مبيعاتها وتخطي الركود ومن بين العروض المميزة زيادة الضمان من 3 الي 5 سنوات والوصول بالصيانة الدورية الي 3 سنوات وعروض الكاش باك أو الاسترداد عند الشراء. كما أكد الخبراء أن أغلب المشترين ينتظرون فترة العروض للشراء والحصول على السيارات التي يرغبون فيها بسعر أقل.

اترك تعليقاً