مقالات متنوعة

شرطة دبي .. لماذا ستكون أول من يقتني تيسلا سايبرتراك؟

السيارات – أعلنت شرطة دبي مؤخراً عبر تويتر أنها ستكون أول من يقتني بيك اب تيسلا سايبرتراك الكهربائية والجديدة كلياً فور بدء إنتاجها.

يتكون أسطول سيارات دبي الحالي في أغلبه من سيارات سوبركار فاخرة وسريعة للغاية من علامات معروفة مثل فيراري ولامبورجيني وبوجاتي، وهو الذي قد يسهل من مهمة مطاردة المجرمين ومرتكبي المخالفات بشكل سهل وسريع.

حسب تغريدة شرطة دبي عبر تويتر، نجد أنها تعلن سايبرتراك 2020، وهو أمر غريب نظراً لكون بيك اب سايبرتراك من المخطط أن يبدأ إنتاجها في 2021، وذلك في حالة عدم تأكيد موعد الإطلاق كما اعتادت الشركة أن تفعل بالأعوام السابقة.

تجعلنا هذه التغريدة نتساءل إن كانت تيسلا ستصنع نسخة خاصة من بيك اب سايبرتراك خصيصاً لدبي، أم أنها ستحصل على السيارة الاختبارية؟ لا يوجد أي معلومات حالياً تشير لذلك، ولكن من المؤكد أن شرطة دبي تمتلك الموارد الكافية لشراء بيك اب تيسلا سايبرتراك قبل أي شخص آخر.

شرطة دبي

هذا وقد قال لواء شرطة دبي، عبد الله خليفة المري، أن بيك اب سايبرتراك ستجول المناطق السياحية في دبي مثل برج خليفة وبوليفارد الشيخ محمد بن راشد ومساكن شاطئ جميرة ولو مير.

إضافة لذلك، تمتلك تيسلا سايبرتراك عدة خصائص مميزة تجعلها سيارة شرطة مثالية، حيث تأتي مع مساحة كبيرة بصندوق خلفي ضخم يسع الكثير من الأغراض، بجانب مقصورة ركاب تكفي 6 أشخاص، أي أنه يمكن بسهولة تحويل الصف الثاني من المقاعد إلى منصة احتجاز، بجانب كون هيكل السيارة ونوافذها مقاومة للرصاص.

اترك تعليقاً