اخبار السياراتبوجاتى

شراء كريستيانو رونالدو لبوجاتي Centodieci بسعر 9.4 مليون دولار

السيارات – سرت شائعات في الفترة الأخيرة حول شراء سيارة بوجاتي Centodieci من قبل كريستيانو رونالدو في وقت سابق من هذا العام ، والآن يبدو أن هذه الشائعات قد تم تأكيدها، حيث أفادت وسائل الإعلام الإيطالية أن نجم كرة القدم قد أكمل شراء السيارة الفائقة الفرنسية الحصرية والمكلفة والسريعة ، والتي تم طلبها باللونين الأسود والأبيض للاحتفال بفوز يوفنتوس ببطولة الدوري الايطالي هذا العام.

وقالت التقارير أن السيارة سيتم تسليمها للاعب العام المقبل لتنضم لمجموعته من السيارات المميزة التي تضم فيرون وتشيرون. وحتى التأكيد الرسمي على هذا الأمر ، يمكن عدم أخذ الأمر بشكل حقيقي كامل خاصة أن الشركة ترفض التعليق على مشتريات الأفراد .

وتم الكشف عن هذه السيارة الصيف الماضي كجز من الاحتفال بعيد ميلاد إيتوري بوجاتي رقم 110 وهو مؤسس الشركة ، وهي مستوحاة من Centodieci EB110 وتستند إلى طرازات تشيرون ولكنها أخف في الوزن 20 كجم وأقوى قليلاً ، مع محرك رباعي سعة 8.0 لتر W16 بشاحن توربيني يخرج 1577 حصان أو 99 حصان أكثر من تشيرون. ويمكنها التسارع الي 100 كم / ساعة في 2.4 ثانية وحتى سرعة قصوى محدودة إلكترونياً بـ 380 كم / ساعة.

وسيقتصر الإنتاج على 10 وحدات فقط ، وقد تم حجزها جميعًا قبل الكشف عنها ، على الرغم من سعرها البالغ 9.4 مليون دولار.

 

اترك تعليقاً