اخبار السياراتهيونداى

شبكة هيونداي الجديدة ستتحدث مع السائقين والمشاة

السيارات – تسعي هيونداي لوضع شبكة أمامية تفاعلية جديدة في سياراتها لنقل المعلومات من السيارة للسائقين والمشاة في الطريق. وسجلت هيونداي ذلك في براءة اختراع جديدة. وقالت أنه “مع تطور تكنولوجيا القيادة الذاتية ، يجري تطوير التقنيات المتعلقة بالقيادة الكاملة للمركبات ذاتية القيادة”. و”يُجرى البحث عن جهاز وطريقة قادرة على نقل معلومات واشعارات بشكل فعال عن حالة السيارة ذاتية القيادة إلى مركبات قادمة أو مشاة .”

ويمكن استخدام شاشات عادية لذلك, ولكن هيونداي التي تسعي لتقديم سيارات ذاتية القيادة بما في ذلك أيونيك 6 الكهربائية, فهي تري أن بعض الطرق أرخص من الشاشات العادية ويمكنها استخدام طاقة أقل. وعرفت الطريقة الجديدة باسم Flip dot . وتشير براءة الاختراع إلى أن النظام سيحتاج إلى ضوء إما على الشبكة أو خلفها لإلقاء الضوء على الرسالة ، والتي يمكن أن تقول أن “هذه السيارة في وضع القيادة الذاتية”.

وتتضمن براءة الاختراع وصفًا لوحدة تحكم لإرسال الإشارة. ويمكن أن يعني ذلك أن السائق يمكنه التحكم في الرسالة الموجودة على الشبكة. ويمكن أيضًا تجهيز الشبكة والرسالة للعمل مع مصابيح الانعطاف ،كما يمكن عرض رسائل مختلفة.

 

اترك تعليقاً