شاهدوا كيا K3 الجديدة في السعودية بديلة ريو

السيارات
شاهدوا كيا K3 الجديدة في السعودية بديلة ريو

السيارات – من السيارات الجديدة التي تم إطلاقها في المملكة العربية السعودية في معرض الرياض للسيارات, طراز كيا K3 الجديدة. وتعتبر السيارة التي قدمتها شركة الجبر من فئة السيارات الاقتصادية تحت المدمجة وتعد بديلة كيا ريو في السعودية. وتعتمد على تصميم مميز شبابي بمصابيح أمامية وخلفية ليد. كما تأتي بشاشات داخلية كبيرة متصلة في لوحة واحدة.

وتجسد السيارة فلسفة تصميم كيا اتحاد الأضداد مع تصميم جريء قوي. وتأتي السيارة بطابع سيارات الفاستباك مع تصميم أمامي شرس باضاءة ليد مع شبكة انف النمر المعتادة. كما تأتي بسقف انسيابي وشريط اضاءة خلفي بكامل عرض السيارة.

محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر MPI بما يوفر قوة اجمالية 123 حصان . ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات. ويوفر نظام الدفع للسيارة استهلاك وقود بواقع 17 كم لكل لتر وقود.

وتتوفر السيارة بوسائل أمان متنوعة تشمل مساعد التجنب التصادم الأمامي ومساعد تجنب التصادم في النقاط العمياء. كما يتوفر بالسيارة تحذير البقع العمياء وتحذير الخروج الآمن ومساعد الاضاءة العالية وكاميرا رؤية خلفية وشاشة رجوع للخلف.

وفي الداخل, يتوفر للسيارة تصميم جديد وشاشات مترابطة للمعلومات والعدادات في لوحة عصرية. كما توجد شاشة عدادات رقمية 4.2 بوصة ونظام ترفيه بشاشة 10.25 بوصة والاثنين خلف قطعة زجاجية واحدة من السائق للكونسول الوسطي. كما ترتبط الشاشات بنظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو . كما يتوفرتكييف هواء منطقتين وعدادات رقمية وفتحات تهوية خلفية واضاءة محيطية 64 لون.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا