مقالات متنوعة

شاكيل اونيل يعشق هذا النوع من السيارات

السيارات – يعرف شاكيل اونيل بأنه واحد من أضخم وأكبر لاعبي كرة السلة في العالم، حيث أن البطل الأمريكي يتمتع بطول 2.16 متر ووزن 147 كجم، مما ساعده خلال مسيرة احترافه لكرة السلة على قيادة فريقه L.A. Lakers للفوز ببطولة كرة السلة الأمريكية 3 مرات متتالية، ليظهر بعدها في عدة أفلام ومسلسلات بعد تقاعده.

شاكيل اونيل

بعيداً عن حياة شاك المثيرة، نجده يمتلك واحدة من أروع مجموعات السيارات المعدلة بشكل مميز والكبيرة للغاية، ولكنه يفضل نوع محدد من السيارات التي يعد مهووساً بهاً.

يمتلك شاكي مجموعة كبيرة من السيارات الضخمة، حيث أنه نظراً لجسده الضخم، فقد احتاج إلى تعديل احدى سيارات لامبورجيني الخاصة به كي تحصل على هيكل أطول يمكنه من ركوبها بشكل مريح، ولكن رغم ذلك، يمتلك شاكل هوس حقيقي بامتلاك  السيارات ثلاثية العجلات في مرآب سياراته الضخم.

على الرغم من أن السيارات ثلاثية العجلات تتمتع بتصميمات جذابة فريدة من نوعها، إلا أن أغلبهم صغير الحجم، حيث أن حجمها قد يبدو مضحكاً بجانب جسد شاكيل الضخم، وهو يمتلك 3 سيارات منها، حيث تعد سيارة Vanderhall Venice Roadster هي أكثر تميزاً نظراً لامتلاك عجلات 18 إنش وهي بطول 3.6 متر تسع لشخصين.

شاكيل اونيل

اترك تعليقاً