مقالات متنوعة

شاشات العدادات الأروع في السيارات .. تعرف عليها

شاشات العدادات

السيارات – بعد الإعجاب بالتصميم الخارجي والداخلي لأي سيارة، قد نجد أن شاشة العدادات هي أهم ما يركز عليه الكثير من السائقين، ويظهر ذلك خاصة مع السيارات الفاخرة وعالية الأداء، ولذلك اليوم سنتعرف على بعض شاشات العدادات الأروع في السيارات.

تيسلا موديل اسشاشات العدادات

تتمتع تيسلا موديل اس بشاشة عدادات مستقبلية التصميم تدعم خاصية قسم الشاشة لعرض أمور مختلفة بالوقت ذاته، وهو ما يشمل مستوى شحن البطارية، السرعة، معدل المسافة المقطوعة، ومستوى كفاءة استهلاك الطاقة الكهربائية مع رسوم متحركة للأداء أثناء القيادة بشكل عام، إلى جانب خريطة ثنائية الأبعاد.

جينيسيس G70 3.3T سبورت برستيج 

شاشات العدادات

تعد هذه سيارة رياضية راقية مميزة للغاية من علامة جينيسيس الفاخرة التابعة لهيونداي، حيث أنها تتمتع بنظام خرائط ثلاثية الأبعاد عبر شاشة 12.3 بوصة تدعم رؤية ثلاثية الأبعاد بدون الحاجة لنظارات خاصة، مع خيار رؤية ثنائية الأبعاد لمن لا يفضل التقنية الجديدة.

مكلارين 720S

تقدم مكلارين 720S واحدة من أكثر شاشات العدادات تميزاً على الإطلاق، وذلك نظراً لقدرتها على الاختفاء بالكامل عبر الهبوط للأسفل كي يرى السائق أمامه لوحة قيادة مسطحة بالكامل، ولكن مع نظام عرض لأهم المعلومات على الزجاج الأمامي ذاته، ما يفيد خاصة بالحلبات.

اترك تعليقاً