اخبار السياراتفورد

شائعات حول تحول فورد برونكو لشاحنة لمنافسة جيب جلادياتور

السيارات – ظهر عدد من الشائعات الأخيرة حول تقديم نسخة شاحنة أو بيك أب من فورد برونكو لمنافسة جيب جلادياتور, ويجب أن تملك هذه المركبة المرتقبة الجمع بين القدرة على الطرق الوعرة لبرونكو مع صندوق مفتوح في الخلف لتمثل مشكلة كبيرة لجلادياتور. وقالت تقارير أنه يتعين على محبي الشاحنات الانتظار حتى منتصف عام 2024 حتى تصل شاحنة برونكو، على الرغم من أنها قد تأتي في وقت مبكر من عام 2022.

ومن غير المتوقع أن تحصل البيك أب المنتظرة على محرك V6 تيربو EcoBoost سعة 3.0 لتر والمُصمم لبرونكو في المستقبل، لذلك من المرجح أن تستفيد من خيارات المحركات الحالية 2.3 لتر و 2.7 لتر ، جنبًا إلى جنب مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات. وهذا يعني التمتع بقوة 310 حصانا في حالة المحرك 2.7 بشكل V6 للتفوق على قوة جلادياتور.

ومن ناحية التجهيزات ، ستضم البيك أب من تجهيزات برونكو المتعددة الاستخدامات ، وهو ما يعني امكانية حصولها على نظام مماثل لإدارة التضاريس وفئات مثل Big Bend و Outer Banks. ومع ذلك ، من غير المحتمل أن يتم تقديم نسخة بيك أب ببابين حيث يتوقع أن تأتي بأربعة أبواب فقط. ومن المرجح أن يتم توجيه بيك أب برونكو بشكل أكبر نحو استخدام الطرق الوعرة ، في حين ستظل فورد F-150 الشاحنة الأفضل على الطرق الأكثر راحة.

 

اترك تعليقاً