ISاخبار السياراتلكزس

شائعات جديدة حول اتجاه لكزس لمنافسة BMW

السيارات – تم تأكيد على أن محرك V8 سعة 5.0 لتر في تويوتا ولكزس, سيتم التخلص منه تدريجيًا وسيحل محله محرك V6 بشاحنين توربينيين جديد. وقد تطلق لكزس طرازات معينة من السيارات من شأنها بالتأكيد إرضاء المتحمسين , ويمكن حتى أن تنافس سيارات من BMW وتسبب لها بعض المشاكل.

وقالت تقارير يابانية أن سيارة لكزس IS 500 التي تعمل بمحرك V8 قيد التطوير في الوقت الحالي، وستصنع خصيصاً لسوق أمريكا الشمالية. ولم يتم التخطيط لإصدار JDM لنسخة السيارة ذات عجلة القيادة اليمنى ، ولكن لو قدمت هذه النسخة ، فستكون IS 500 أنها آخر اصدار يحصل على محرك V8 ولكن أيضاً آخر اصدار للجيل الحالي من لكزس IS السيدان الرياضية.

وكان الجيل الثالث من IS قد تم الكشف عنه في عام 2013 ، وخضع لتحديث في عام 2016 وبدلاً من استبداله بالكامل ، سيتلقى تحديثًا مهمًا آخر كموديل 2021. وستكون الخطة هي الاستمرار في الجيل الحالي من IS لثلاثة سنوات أخرى حتى وصول نموذج الجيل الرابع. ومن المثير للاهتمام أن التقرير يدعي أن IS الجديدة لن يتحول إلى منصة الدفع الخلفي أو حتى المنصة الخلفية ستدعم مازدا 6 التالية ، والتي يتم تطويرها بالتعاون مع تويوتا.

وبدلاً من ذلك ، فإن الخطة هي تحويل IS إلى منافس لسيارات تسلا Model 3 ، وإذا كان الأمر كذلك ، فسيكون أول طراز من لكزس يستخدم بنية السيارة الكهربائية الجديدة e-TNGA.

في الوقت الحالي ، لم تقدم لكزس طلبًا لتسجيل اسم IS 500 في الولايات المتحدة ، على الرغم من أن ذلك قد يتغير في أي وقت. ويمكن القول أن السماح لـ IS بملء الفراغ الذي ستتركه GS F قريبًا سيمكن لكزس من البقاء في منافسة السيارات السيدان الرياضية عالية القوة للسنوات القليلة القادمة.

 

اترك تعليقاً