سيارات جديدة

سيلك – فاو تطلق سيارة هونجي S9 هايبرد بقوة 1400 حصان في شنغهاي

السيارات – كشفت سيلك فاو عن سيارتها ذات التصميم الايطالي الجديدة هونجي S9 الجديدة القادرة على التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 1.9 ثانية فقط, والقادرة على الوصول الي 400 كم في الساعة بفضل المحركات الهايبرد بقوة 1400 حصان والتي تجمع 3 محركات كهربائية ومحرك تقليدي في نظام يعرف باسم V8T.

وصممت السيارة من قبل المصمم الايطالي والتر دي سيلفا والذي عمل في السابق في تصميم سيارات أودي R8 ولامبورغيني ايجويستا وفولكس فاجن شيروكو ، ويعتبر الآن نائب الرئيس للتصميم في شركة سيلك فاو. وقال دي سيلفا: “لقد صممنا الأشكال والأسطح بمهارة حتى وصلنا إلى نقطة التوازن الأقصى بين الديناميكا الهوائية والأبعاد والجمال”. وأضاف : “لم يتم ترك أي تفاصيل للصدفة لإكمال شكل جسم S9 بلغة جمالية من الخطوط الأساسية والديناميكية.

وتم الكشف عن S9 لأول مرة في معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2019 ، وقد خضعت لبعض التغييرات منذ أول ظهور لها , حيث تم تبسيط التصميم العام وحل الطلاء الأحمر محل اللون الأزرق ، وهذا أمر منطقي ، لأن Hongqi تعني العلم الأحمر. وتعتبر علامة سيلك فاو Silk-FAW مخصصة لتصنيع السيارات الرياضية عالية الأداء بالمحركات الصديقة للبيئة.

اترك تعليقاً