سكوداسوبيربسيارات جديدةسيتي جو

سيتيجو iV وسوبيرب iV PHEV يتصدران جناح سكودا في فرانكفورت

السيارات – قدمت سكودا تفاصيل عديدة بخصوص الموديلات الجديدة المقرر ظهورها لأول مرة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات , حيث سيشمل جناح الشركة العديد من الطرازات الجديدة التابعة لقسم iV الفرعي المتخصص في السيارات الكهربائية والهايبرد وستشمل الموديلات الجديدة سوبيرب iV الهايبرد بلوج ان والكهربائية الصغيرة سيتيجيو iV.

وبالنسبة لسيارة المدن الكهربائية سيتيجو iV فهي أول موديل مزود بصورة حصرية بالنظام الكهربائي الكامل بقوة 82 حصان من المحرك الكهربائي مع مدى تنقل 165 ميل في الشحنة الواحدة أو ما يعادل 265 كم مع بطارية ليثيوم أيون 36.8 كيلوواط ساعة وهو نفس نظام الدفع في سيارة فولكس فاجن e-Up المحدثة التي ستقدم لأول مرة في المعرض كذلك.

أما سوبيرب iV الهايبرد موديل 2020 ، فتشارك نفس نظام الدفع مع فولكس فاجن باسات GTE من خلال محرك كهربائي بقوة 114 حصان ومحرك بنزين TSI سعة 1.4 لتر بقوة اجمالية 215 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر مع بطارية 13 كيلوواط ساعة وبما يجعل السيارة قادرة على السير بصورة كهربائية فقط لمسافة 55 كم.

وقالت سكودا أنها تعد لاقامة 7000 نقطة شحن حول منشآتها بحلول عام 2025 باستثمارات 35 مليون يورو أو 38 مليون دولار. كما سيعرض في جناح سكودا موديلات سوبيرب سكوت ونسخ مونتي كارلو و G-Tec من طرازات سكالا وكامياك.

اترك تعليقاً