سيتروين eC3 الكهربائية تنطلق بالكامل لأول مرة في الهند مع مدى 320 كم

السيارات
سيتروين eC3 الكهربائية تنطلق بالكامل لأول مرة في الهند مع مدى 320 كم

السيارات – كشفت سيتروين عن سيارتها eC3 الكهربائية الجديدة الـSUV الصغيرة المصممة للهند وأمريكا الجنوبية. وحصلت السيارة للتو على نسخة كهربائية بالكامل يطلق عليها اسم eC3. وظهرت السيارة الكهربائية لأول مرة في الهند مع الاحتفاظ بتصميم نظيرتها بمحركات الاحتراق العادية. وتأتي السيارة بمدى يبلغ 320 كم في الشحنة الواحدة.

ومن الخارج ، الطريقة الوحيدة للتمييز بين eC3 و C3 الجديدة هي عدم وجود مخرج العادم الخلفي. كما تظهر النسخة الكهربائية بمنفذ الشحن الأمامي ، وشعارات “e” الزرقاء على الأبواب. وهو ما يتوافق مع استراتيجية تسمية سيتروين للمركبات الكهربائية. ويتم نقل باقي ألواح الهيكل كما هي بدون تغيير. كما يأتي التطابق كذلك ليشمل الفتحات الموجودة على الصادم الأمامي. وبالمثل ، فإن الاختلاف الوحيد داخل المقصورة هو محدد نقل الحركة الجديد بدلاً من ذراع نقل الحركة في نسخة البنزين أو الديزل.

وتأتي السيارة الكهربائية بفئات لايف وفيل ، وتأتي النسخة الأخيرة بشاشة لمس معلومات وترفيه مقاس 10.2 بوصة . كما تأتي بالعديد من ميزات الاتصال.

وتأتي eC3 بمحرك كهربائي مثبت في المقدمة ينتج 57 حصان وعزم دوران 143 نيوتن متر. ووفقًا لشركة صناعة السيارات ، يمكن للطراز أن يتسارع من 0-60 كم / ساعة في 6.8 ثانية. بينما تقتصر السرعة القصوى على 107 كم / ساعة. وتبلغ سعة البطارية 29.2 كيلو واط في الساعة ، مما يسمح بمدى 320 كم. ويتم الشحن من خلال شاحن تيار متردد بقدرة 3.3 كيلو وات مع توفر شحن سريع. وهذا الأخير يأخذ من 10-80٪ في 57 دقيقة فقط ، وتستغرق نفس العملية 10.5 ساعة في المنزل.

وتتميز سيارة سيتروين الكهربائية أنها أكثر قدرة على تقليل تكاليف مصاريف التشغيل وأقل سعراً من نظيرتها في بيجو. وهي قادرة على منافسة تاتا تياجو الكهربائية من حيث السعر. وستتوفر السيارة في الهند بداية من 22 يناير الجاري حيث سيتم وقتها الإعلان عن السعر. وستصل النماذج الأولي للوكلاء في الهند في فبراير المقبل. كما تخطط الشركة لتصديرها لأسواق أخري.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا