C4سيارات جديدةسيتروين

سيتروين تقدم جراند سي 4 سبيس تورر بمزايا الاصدار الخاص “C-Series”

السيارات – تواصل سيتروين طرح نسخ مختلفة من اصداراتها الخاصة “C-Series” ، وآخر الموديلات التي حصلت على هذه النسخ الخاصة هي جراند سي 4 سبيس تورر ، حيث أصبح الموديل الـ MPV النموذج الخامس الذي يحمل اسم الفئة الخاصة “C-Series” بعد سي 3 ايركروس وسي 4 كاكتوس وسي 3 سوبرميني وسي 5 ايركروس .

وتبرز سيتروين جراند سي 4 سبيس تورر C-Series من خلال ألوانها والخامات الخاصة المستخدمة فيها بالإضافة إلى معدات ووسائل دعم الراحة.

ومن الخارج ، يمكن التعرف على الإصدار الخاص الـ MPV ذي السبعة مقاعد بفضل شعار “C-Series” على الأبواب الأمامية ، وأقواس السقف الفضية ، وأغطية المرايا السوداء اونيكس ، وعجلات سوداء ماسية Zephyr مقاس 17 بوصة. ويمكن للعملاء اختيار واحد من سبعة ألوان خارجية متاحة: أبيض قطبي ، أسود أونيكس ، رملي ناعم ، رمادي ، رمادي بلاتيني ، أحمر روبي وأزرق كيميائي.

ومن الداخل ، تشمل لمسات C-Series مادة TEP الناعمة الرمادية التي تظهر على لوحة القيادة وألواح الأبواب ، ومقاعد قماشية رمادية مع خياطة حمراء وعلامة “ C-Series ” ، ومقابض أبواب سوداء لامعة ، وفرش أرضية خاص مع خياطة حمراء وشعار C-Series على عتبة الباب الأمامي.

كما تأتي مجهزة بميزات الراحة القياسية مثل كاميرا الرؤية الخلفية وفرامل الانتظار الكهربائية ومصابيح الضباب مع مصابيح الانعطاف. كما توفر ميزات الاتصال Connect Nav و Connect Assist و Connect Play. وسيتمكن العملاء في أوروبا من طلب السيارة اعتبارًا من 1 يونيو مع محركات البنزين والديزل المتوفرة .

 

اترك تعليقاً