اخبار السياراتسيتروين

سيتروين تخطط لكشف النقاب عن سيارة سيدان رائدة في عام 2021

 

السيارات – تعمل سيتروين على تقديم سيارة سيدان جديدة كلياً من المتوقع إطلاقها في عام 2021 ، وأثناء مناقشة طرازات المستقبل في معرض شنغهاي للسيارات ، قالت ليندا جاكسون ، الرئيس التنفيذي لسيتروين ، إن شركة صناعة السيارات الفرنسية في وضع مثالي لصنع مثل هذه السيارة السيدان الرائدة.

وقالت جاكسون: “من أجل أن نكون موثوقين كعلامة تجارية عالمية ، يجب أن يكون لدينا مجموعة من السيارات التي تغطي قطاعات السيارات الصغيرة والسيارات المتوسطة والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والسيارات الكبيرة” ، كما تتمتع سيتروين بمصداقية كبيرة مثل أي شركة تصنيع أخرى لديها سيارات كبيرة. وسوف تقدم السيارة السيدام الجديدة خلال عامين.

وسترتكز السيارة الجديدة على قاعدة البناء EMP المطورة من مجموعة بيجو سيتروين والمستخدمة حاليًا من قبل أمثال أوبل جراند لاند أكس وبيجو 508 . ويدعم هذا النظام الأساسي المحرك الهجين ومحركات توليد الطاقة ICE ، ولكن يقال إن الشركة المصنعة للسيارة تعمل على طراز جديد على نسخة من EMP تدعم جميع المحركات الكهربائية كذلك. بينما يبقى أن نرى ما إذا كان سيتم تقديم السيارة السيدان الجديدة باعتبارها كهربائية أم لا.

وفيما يتعلق بتصميم السيارة ، تستلهم سيارة سيتروين التصميم من الموديل التجريبي Cxprience الذي تم كشف النقاب عنه في عام 2016.

 
 

اترك تعليقاً