اخبار السيارات

سيارة Bloodhound تأتي باسم جديد وتصميم جديد

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – خلال العام الماضي شعر عشاق السرعة في العالم بصدمة مع وقف العمل في مشروع السيارة Bloodhound SSC Jet Car الصاروخية ، ولكن لحسن الحظ عاد من جديد مشروع تحقيق أعلى سرعة مسجلة على الأرض مرة أخرى حيث أن الشركة المالكة للمشروع تم الاستيلاء عليها من قبل ايان وارههورست وبعدها تكتمت الشركة على عودة مشروع السيارة الصاروخية التي يمكنها الوصول الي سرعة 1000 ميل في الساعة أو 1609 كم في الساعة.

وتم الاعلان عن اعادة اطلاق المشروع مرة أخرى في مقر الشركة في بريكلي في بريطانيا , وعرفت السيارة من قبل باسم Bloodhound SSC ولكن تم اعادة تسميتها Bloodhound LSR وهذه الحروف تأتي اختصاراً لعبارة الرقم القياسي للسرعة ، وحملت السيارة لون أحمر جديد وحلة خارجية بيضاء مختلفة عن اللون الأزرق الأيقوني في الموديل السابق.

ويمكن تغيير شكل الحلة الخارجية للسيارة مرة أخرى مع اختلاف الرعاة فيما يركز فريق العمل في تطوير السيارة في الوقت الحالي واجراء بعض اختبارات الوصول لأقصى حد للسرعة الممكنة. وقال الرئيس التنفيذي إيان وارههورست : منذ شراء Bloodhound من ديسمبر الماضي ، سيطر على أنا وفريقي الشغف والحماس اللذين أظهرهما الجمهور للمشروع. وعلى مدى العقد الماضي ، تم استثمار قدر لا يصدق من المال في المشروع وسيستمر الأمر كذلك وكان الأمر سيكون مأساة اذا تركنا المشروع يذهب سدى.

كما أكد أنه وأثق أن هناك اقتراحات تجارية لدعم المشروع وسوف نقدم تمويلًا قويًا لضمان وجود تدفق نقدي للوصول إلى المواعيد النهائية لاختبارات السرعة التي حددناها لأنفسنا. “وكانت الخطة الأصلية كسر رقم السرعة القياسية الحالي البالغة 763 ميل في الساعة التي حددها أندي جرين في عام 1997 قبل محاولة الوصول إلى 1000 ميل في الساعة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً