اخبار السيارات

سيارة باتمان الجديدة تشبه سيارة العضلات الأمريكية القدمية

السيارات – تعتبر سيارات باتموبيل واحدة من أكثر السيارات شهرة في هوليوود والسينما العالمية، وقد شهدت العديد من التغييرات على مر السنين. وعندما قدمت آخر نسخة في فيلم “Batman V Superman” و “Dawn of Justice” ، كانت في صورة دبابة مدرعة محملة بقاذفات صواريخ وبنادق آلية. ولكن النسخة الجديدة من السيارة تبدو ضعيفة نسبيًا.

وتبدو السيارة وكأنها سيارة عضلات أمريكية كلاسيكية بدلاً من دبابة مدرعة ثقيلة في صور جديدة شاركها المخرج الخاص بالفيلم. ويبدو أن السيارة مستوحاة من سيارة دودج تشارجر أو فورد موستانج في الستينيات من القرن الماضي ، في حين أن الجزء الخلفي يتميز بصادم ضخم ومصابيح خلفية مميزة تبدو وكأنها تم نقلها من سيارة حديثة وعصرية. ويسيطر على الجزء الخلفي محرك مكشوف يقع بين العجلات الخلفية إما V8 أو V10.

وبينما تبدو السيارة كما لو أنها تنتمي إلى فيلم Mad Max أو Fast & Furious ، فإن رحلتها التاريخية تعود إلى المسلسلات الكوميدية الأصلية والسينما في الستينيات من القرن الماضي ، وكانت باتموبيل سيارة رياضية معدلة على النقيض من النسخة الجديدة الدبابة التي قادها باتمان في الأفلام الحديثة.

وللأسف ، سيتعين علينا الانتظار بعض الوقت قبل أن نرى السيارة الجديدة في الفيلم المنتظر من بطولة روبرت باتينسون ، زوي كرافيتز ، بول دانو ، جيفري رايت ، جون تورتورو ، آندي سركيس ، وكولين فاريل ، حيث سيظهر الفيلم في 25 يونيو 2021.

 

اترك تعليقاً