اخبار السيارات

سيارة أمريكية فائقة جديدة تقترب من معرض جنيف

السيارات – تظهر من وقت لآخر شركات صناعة سيارات جديدة تعد ببيع السيارات الفائقة. ولسوء الحظ ، لا تتحقق رغبات العديد من هذه الشركات في تقديم سيارات حقيقية انتاجية بالفعل ، ولكن يبدو أن واحدة من الشركات نجحت في تخطي عقبات الانتاج ومن المقرر أن تبدأ لاول مرة في الشهر المقبل في معرض جنيف الدولي للسيارات عام 2020 في عرض سيارتها، وهي سيارة باسم 21C ، وهي سيارة أمريكية الصنع “بتصميم مبدع وأداء مسيطر” حسب وصف الشركة لها.

وقد أصدرت شركة Czinger المصنعة للسيارة والتي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها عدة صور دعائية ومقاطع فيديو من أجل 21C. وقد تم تقديم القليل من التفاصيل في هذا الوقت ، ولكن يمكننا أن نؤكد أنها ستشمل مجموعة محركات هجينة والأكثر إثارة للإعجاب ، أنه قد تم تصميم وتطوير كل شيء عن 21C وتصنيعها من الألف إلى الياء في مقر الشركة في لوس أنجلوس.

وتشمل التقنيات المبتكرة الأخرى التي يمكن توقعها في السيارة هيكلًا متطورًا ، ومختلف التعديلات التي يمكن تقديمها على الهيكل المخصصة ، بجانب مكونات أخرى عالية الأداء. ووعدت الشركة بأن نموذج 21C سيكون بمثابة تحول نموذجي في الطريقة التي يتم بها تصنيع السيارات الكبيرة. ويعرض الفيديو التشويقي السيارة على خلفية جسر Bixby في كاليفورنيا وطريق ساحل المحيط الهادئ. فيما لم تقدم أي معلومات بخصوص الأسعار أو أرقام السيارة.

 

اترك تعليقاً