مقالات متنوعة

سيارات SUV مستعملة يمكنك شرائها بأسعار منخفضة

السيارات – يفضل البعض شراء سيارات سريعة صغيرة، في حين يفضل الآخرين سيارات بيك اب الضخمة القوية والبطيئة، ولكن سيارات SUV تعد دوماً الحل الأمثل لمن لا يستطيع اختيار أي منهما، لكن اليوم سنتعرف على سيارات SUV مستعملة يمكنك شرائها بأسعار منخفضة.

جمس انفوي

تمتلك هذه السيارة خيارات عديدة حيث تعد من بين عدة سيارات SUV مستعملة فاخرة ذات خصائص متعددة، وقد أنتجت لول مرة في 2001 مع معدل اعتمادية مرتفع ومشغل أقراص DVD ومنافذ تهوية وتدفئة منفصلة إلى مشغلات أسطوانات موسيقية ومكبرات صوت Bose مع محرك 6 أو 8 سلندر.

تويوتا 4 رانر

سيارات SUV مستعملة

تمتاز سيارات تويوتا 4 رانر باعتماديتها المرتفعة للغاية منذ الثمانينات، وهي تأتي مع خيار لمحركات 4 أو 6 أو 8 سلندر حسب الموديل والفئة مع مساحة ركاب وأمتعة كبيرة تجعلها مناسبة للأنشطة اليومية والمغامرات، خاصة مع ألواح السقف والشبك الأمامي المقوى.

هوندا CR-V موديل 2008

سيارات SUV مستعملة

تعد هذه هوندا CR-V من أكثر سيارات SUV هوندا شعبية، حيث بدأ إنتاجها منذ 1997، وقد أتت في 2008 مع محرك 4 سلندر بقوة 166 حصان ومقصورة مكسوة بالجلد وراديو مع نظام تبريد وتدفئة كامل إضافة لمقاعد خلفية قابلة للطي تسمح بالحصول على تجربة ممتعة على الطريق مع عدد كبير من الأشخاص.

تويوتا راف 4 موديل 2008

تأتي تويوتا راف 4 موديل 2008 مع 7 مقاعد تكفي كافة أفراد العائلة لرحلات عائلية ممتعة ونظام صوتي محيطي مع محرك V6 بقوة 166 حصان دون الشعور بأداء مخزي، إضافة لوجود مساحة أمتعة كبيرة بها، ما يعني أنها تقدم حزمة كاملة مميزة، رغم ارتفاع تكاليف الوقود بها بعض الشئ.

سوبارو فوريستر 2009

نصل أخيراً إلى سوبارو فوريستر 2009 التي تعد مناسبة للرحلات الطويلة والقيادة اليومية على حد سواء، وهي تتمتع بمعدل اعتمادية عالي ومحرك قوته 170 حصان مع معدل كفاءة استهلاك وقود منخفض قليلاً ولكن بدفع رباعي للعجلات ونظام ABS منع انغلاق المكابح بجانب مساحة أمتعة كبيرة.

اترك تعليقاً