مقالات متنوعة

سيارات SUV رياضية تستحق الشراء في 2020

السيارات – سيارات SUV تتميز دوماً بعمليتها العالية وعائليتها بفضل رحابة مساحتها الداخلية وراحتها مع اتساع حقيبة الأمتعة فيها، لكن هناك الكثير من الخيارات المتوفرة لمن يرغب بسيارة رياضية أيضاً في هذه الفئة، واليوم سنتعرف على أفضلها.

بي ام دبليو X3 M وX4 M كومبيتيشن

يقدم هذين الموديلين مستوى مذهل من القوى والسرعة وتجربة قيادة بي ام دبليو المميزة للغاية مع نظام تعليق متكيف تدمج بين العملية والرياضية مما يجعلها تستحق الشراء.

مرسيدس AMG GLC63 S كوبيه

سيارات SUV

تناسب هذه الـSUV من يرغب في سيارة راقية وقوية، حيث أنها تأتي بمحرك V8 سعة 4 لتر مزدوج التيربو بقوة 503 حصان بقدرة تسارع وانطلاق مثيرة للدهشة.

رنج روفر SV اوتوبايوجرافي ديناميك

سيارات SUV

تعد هذه أقوى سيارات رنج روفر في تاريخها، وهي توفر أقصى قدرة من القوة والتميز في الأداء بفضل محرك V8 سوبرتشارجر ذو قدر كبير من العزم.

مرسيدس AMG GLE63 S

تقدم هذه الـSUV مستوى قوة سيارات السوبركار بتصميم صقف يشبه الكوبيه وطابع فائق الفخامة يبرز شخصيتها عبر تصميمها وشعار مرسيدس على هيئة النجمة الثلاثية المعروف والأيقوني.

بورشه كايين تيربو S E-Hybrid

من المعروف أن بورشه تتمتع بمحركات قوية للغاية، وهو ما ينطبق أيضاً على هذه الـSUV ذات قدرة 455 حصان، بجانب كونها أحد أسهل وأمتع السيارات بالقيادة مع ميزة المحرك الهايبرد القابل للشحن الذي يحسن من مستوى استهلاك الوقود بدرجة عالية.

اترك تعليقاً