مقالات متنوعة

سيارات SUV تعاني من مشكلات مختلفة يجب الانتباه لها

السيارات – يرغب الكثير من المستهلكين حالياً في شراء سيارات SUV تقدم لهم مميزات فاخرة مختلفة مع مساحة داخلية رحبة ومريحة تكفي كافة أفراد العائلة، ولكن هذا قد يأتي أحياناً على حساب مشكلات مختلفة سنتعرف اليوم عليها.

شيفروليه سوبربان: تقييم اعتمادية منخفض

سيارات SUV

رغم أن المعلومات حول الطرازات الجديدة عادة ما تكون منخفضة، إلا أن شيفروليه سوبربان رغم إعادة تحديثها في 2015 وحصولها مؤخراً على جيل جديد، تظل تمتلك سمعة سيئة بظهور مشكلات مختلفة في مكوناتها الكهربائية وهبوط جودة طلائها بمرور الوقت مع تصدع الكسوة الجلدية الداخلية.

فولكس واجن تيجوان: تكاليف تشغيل مرتفعة

سيارات SUV

تعاني فولكس واجن تيجوان واحدة من أعلى سيارات SUV استهلاكاً للوقود، لدرجة أنها يمكن أن تكلف ملاكها شهرياً بين 100 إلى 125 دولار في تكالسف الوقود فقط، ما يجعل امتلاكها لفترة طويةل خسارة مالية كبيرة لمالكها.

تسلا موديل X: مشكلات مختلف بالأبواب وأشياء أخرى

لا تزال تسلا موديل X هي الـSUV الأقل اعتمادية لعامين على التوالي، وذلك بسبب مواجهة ملاكها لمشكلات عديدة تشمل تلف ألواح الهيكل بعد التعرض للمطر لفترة طويلة مع تعطل أبواب أجنحة النورس كثيراً التي تفتح لأعلى.

بي ام دبليو X1: مشكلات في نظام التوجيه

تقع X1 في مقدمة سيارات بي ام دبليو وتعد أقلها اعتمادية أيضاً، بجانب مواجهتها مشكلات مختلفة متعلقة بضعف نظام التوجيه والمكابح.

اترك تعليقاً