مقالات متنوعة

سيارات SUV تعاني من أعطال عديدة فور شرائها

سيارات SUV

السيارات – صحيح أن هناك علامات مثل تويوتا معروفة باعتمادية سياراتها على المدى الطويل وقدرتها على الاستمرار بالعمل لأعوام عديدة، ولكن رغم أننا نتوقع دوماً أن السيارات الجديدة لن تعاني من مشكلات تذكر،هناك طرازات عديدة تتسم بمستويات جودة أولية منخفضة، ما يعني ارتفاع احتمال ظهور أعطال بها خلال أول 3 شهور فقط من امتلاكها، ولذلك قد يكون من الأفضل تجنب شرائها لمن يغرب في تجربة قيادة سلسة وممتعة، واليوم سنتعرف على سيارات SUV مختلفة عانت من هذه المشكلة.

دودج دورانجو 2017

سيارات SUV

تعد دورانجو بالنسبة للبعض SUV عائلية مثالية بناء على اسم علامة دودج، ورغم أن دودج حققت إنجازات عديدة بالفعل، إلا أنها تعاني من مشكلات عديدة أيضاً ظهرت خاصة في دورانجو التي حصلت عل تقييم 2.5 من 5 حسب هيئة J.D Power الأمريكية لتقييم جودة السيارات واعتماديتها، وهو ما يعني مواجهة الكثير من ملاكها لأعطال عديدة.

جيب رانجلر 2018

سيارات SUV

حصلت جيب رانجلر 2018 على تقييم اعتمادية مطابق لدودج دورانجو أيضاً قدره 2.5 من 5 بسبب انخفاض اعتماديتها بشكل كبير، وهو ما يعني أنه بجانب استهلاك الوقود المرتفع للغاية، ستمثل هذه الـSUV المصممة للطرق الوعرة عبأً مالياً كبيراً على مالكها.

كاديلاك اسكاليد 2016

تعد كاديلاك اسكاليد SUV فاخرة جذابة للغاية قادرة على جذب الكثيرين نحوها، ولكنها تعاني من مشكلات عديدة بالجودة الأولية تدعل أعطالها تبدأ مع الكثير من ملاكها في أول أشهر امتلاكها، كما أنها حصلت على 3 استدعاءات لأسباب مختلفة.

دودج جراند كارافان 2018

حصلت دودج جراند كارافان على العديد من التقييمات السيئة بالاعتمادية والأداء لطثر تعطلها وسرعة اهلاك عدد من مكوناتها، ولذلك حصلت على تقييم 2.5 من 5 من هيئة JD باور الأمريكية بتقييمات الاعتمادية.

اترك تعليقاً