مقالات متنوعة

سيارات SUV التي ستكلفك ثروة لاقتنائها

السيارات – يفضل البعض شراء سيارات سريعة صغيرة، في حين يفضل الآخرين سيارات بيك اب الضخمة القوية والبطيئة، ولكن سيارات SUV تعد دوماً الحل الأمثل لمن لا يستطيع اختيار أي منهما، لكن اليوم سنتعرف على سيارات SUV التي ستكلفك ثروة لاقتنائها.

Karlmann King

تعد السيارات المخصصة ذات أسعار باهظة وشعبية ضخمة، ولكن سيارات SUV Karlmann King مختلفة تماماً، حيث تأتي جنوني قدره 2 مليون دولار مع مقصورة غاية الفخامة تضم أجهزة تلفزيون وماكينات قهوة مع طاولات وثلاجات وأجهزة تنقية هواء مع خزينة شخصية وأضواء نيون مع بلايستيشن 4 ونظام عرض ضوئي للهواتف إضافة لهيكل خارجي مقاوم للرصاص وسرعة قصوى 140 كم/س لتكون بمثابة دبابة مدرعة فاخرة، وقد أنتج منها 12 نسخة فقط.

مرسيدس مايباخ G 650 لاندوليت

سيارات SUV

تعرف مرسيدس بجودة سياراتها العالية، وتعد مايباخ G 650 لاندوليت هي قمة ما تستطيع مرسيدس تقديمه، حيث تأتي بسعر 500 الف دولار كسيارة دفع رباعي، مع خيار للحصول على نسخة أقوى ذات دفع سداسي لمواجهة الطرق الوعرة بشكل أكثر ضراوة، حيث تقدم مقاعد مقصورة من الجلد المطرز بشكل ماسي بجانب أجهزة تلفزيون خلفية ومكيف هواء، مع سقف كامل قابل للفتح إضافة لمحرك V12 مزدوج التيربو بقوة 621 حصان وسرعة قصوى 180 كم/س.

رولزرويس كولينان

سيارات SUV

تعد رولزرويس كولينان واحدة من أجمل وأكثر سيارات SUV العملية المتاحة بالأسواق، حيث تم اختبارها على مختلف التضاريس مع شاصيه المنيوم مفرغ خاص ونظام تعليق هوائي يستخدم تقنيات تعديل الارتفاع ذاتياً عبر كاميرا مراقبة التضاريس أمام السيارة للحصول على أفضل تجربة ركوب وأعلى مستويات راحة ممكنة مع محرك V12 قوته 563 حصان مع سعر يبدأ من 300 ألف دولار.

لاندروفر رنج روفر SVAutobiography ذات قاعدة طويلة

تأتي هذه الـSUV الفاخرة مع محرك V8 سوبرتشارجر بقوة 557 حصان وسرعة قصوى 210 كم/س مع مقاعد جلدية فاخرة وشاشات ترفيه خلفية إضافة لأنظمة تكييف منفصلة للركاب بالخلف وسعر يبدأ من 209 ألف دولار، مع إمكانية تخصيصها حسب الرغبة.

اترك تعليقاً