مقالات متنوعة

سيارات SUV الأكثر مبيعاً خلال 2019 .. من هي؟

السيارات – لطالما كانت سيارات SUV تعاني من انخفاض الأداء وارتفاع استهلاك الوقود مقارنة بسيارات السيدان الرحبة، ولكن ذلك تغير اليوم مع اختفاء كلتا المشكلتين ما جعل سيارات SUV هي الأكثر شعبية حالياً، ولكن من كان أكثرها مبيعاً في 2019 حسب موقع Edmunds؟

بورشه كايين

سيارات SUV

تتمتع هذه السيارة من بورشه بسعر منخفض نسبياً عند 65,700 دولار مقارنة بباقي طرازاتها الفاخرة، كما أنها تتوفر بخيارات عديدة للمحركات تشمل V8 بقوة 455 حصان مع مقصورة فخمة مكسوة بأرقى الخامات.

هوندا CR-V

سيارات SUV

تصنف هوندا CR-V كأفضل سيارة معقولة التكلفة بفئة سيارات SUV المدمجة، وذلك بفضل مميزاتها العديدة وعمليتها الفائقة مع سعرها الذي يبدأ عند 24 ألف دولار بجانب محرك 1.5 لتر عالي الكفاءة بقوة 190 حصان.

مازدا CX-5

سيارات SUV

تقترب مازدا CX-5 من هوندا CR-V بالمنافسة رغم أنها توفر مساحات أقل بالداخلية والأمتعة، ولكنها تقدم تصميم أجمل بالخارج والداخل مع تجربة قيادة ممتعة.

هوندا باسبورت

تأتي باسبورت في أقل فئة بمحرك قوته 280 حصان بسعر يبدأ من 32 ألف دولار دون أي تضحيات تذكر لتكون من أروع سيارات SUV المتاحة بالأسواق.

هيونداي باليسايد

مع سعر يبدأ عند 31,500 دولار تقريباً، تحافظ هذه السيارة على الكثير من خصائص جيلها السابق لتأتي مع محرك V6 قياسي بقوة 291 حصان مثل الموجود في كيا تيلورايد، ولكن باليسايد أكثر فخامة

كيا تيلورايد

هذا ونصل أخيراً إلى كيا تيلورايد التي تتفوق على باليسايد بتقديم تجربة ركوب مريحة وقيادة سريعة الاستجابة مع سعر مذهل عند 32 ألف دولار مقابل SUV ذات 7 صفوف من المقاعد ومقصورة مليئة بالتقنيات المميزة.

اترك تعليقاً