مقالات متنوعة

سيارات SUV اعتمادية ذات عمر طويل .. تعرف عليها

السيارات – عند البحث عن أعلى سيارات الـSUV الفاخرة بالاعتمادية نجد أن هناك قائمة صغيرة للغاية من الخيارات المتاحة، رغم أن هذه السيارات تستند على معمارية بيك اب تسمح لها بتوفير معدلات اعتمادية وقوة عالية للغاية، إلا أنها تتوفر بشكل محدود، ولكن اليوم نقدم لكم الأفضل من بينها بالاعتمادية.

تويوتا لاند كروزر

تعد  تويوتا لاندكروزر SUV فاخرة بكل تأكيد، حيث أن تصنيفها هكذا يأتي بعد أن قامت الصانعة اليابانية بجعلها أكثر رفاهية وتميزاً من خلال الكسوة الجلدة الداخلية والمقاعد القابلة لتعديل درجة الحرارة مع محرك V8 قوي يسمح لها بالتغلب على مختلف الطرق الوعرة دون أي تضحية بالأداء المريح على الطرق الممهدة مع اعتمادية عالية للغاية.

انفينيتي QX80

مثل لكزس، تتمتع علامة انفينتي أيضاً بمعدلات اعتمادية مرتفعة، حيث تعد QX80 هي واحدة من أعلى سيارات الـSUV الفاخرة كاملة الحجم بالاعتمادية، حيث تعتمد على نفس منصة نيسان باترول التي تتمتع بسمعة طيبة للغاية من حيث الاعتمادية، بجانب تمتعها بقوة قدرها 400 حصان مع خيار دفع رباعي والكثير من المميزات الفاخرة.

لكزس LX

في حالة كنت تبحث عن الـSUV الفاخرة الأكثر اعتمادية فسوف تكون لكزس LX هي خيارك الأول، حيث تعد الطراز الرائد كامل الحجم من العلامة اليابانية الفاخرة بهذه الشريحة، كما أنها تتمتع بجودة تصنيع عالية جعلتها ضمن المراتب الأولى على دراسة الاعتمادية التابعة لشركة J.D. Power لأبحاث السوق.

يظهر تميز LX أيضاً في مقصورتها المصنوعة يدوياً مع الكثير من الزخارف الخشبية والأسطح الجلدية مع مقاعد بأنظمة تدفئة وتهوية في الأمام والخلف، بجانب محرك V8 بقوة 383 حصان.

لكزس GX

أما في حالة البحث عن خيار SUV فاخرة في الشريحة متوسطة الحجم، يمكن اختيار لكزس GX التي تعد الأكثر اعتمادية والتي تفوق حتى على LX في دراسة J.D. Power، مع حفاظها على الدفع الرباعي ومعامل الإغلاق الذي يسمح لها بالقيادة على الطرق الوعرة بسهولة مع محرك V8 قوي.

 

اترك تعليقاً