مقالات متنوعة

سيارات يابانية رياضية تستحق الشراء

السيارات – صحيح أن السيارات اليابانية، خاصة المصنوعة في اليابان منها والموجهة للسوق الياباني، تعرف بتصميماتها المختلفة عن نظيراتها الأوروبية واعتماديتها العالية للغاية، ولكن هذا لا يعني أن هذا الأمر ينطبق على كافة السيارات اليابانية وخاصة الرياضية منها، لذلك سنتعرف اليوم على عدة سيارات يابانية رياضية تستحق الشراء بفضل اعتماديتها العالية.

هوندا CRX

سيارات يابانية

كانت هذه سيارة صغيرة سريعة ممتعة بالقيادة وبمثابة الشقيقة الرياضية لسيدان هوندا سيفيك، وهي لا تزال متوفرة اليوم لكن بأسعار مرتفعة نسبياً تتخطى 10 آلاف دولار للنسخ المتوفرة بحالات جيدة منها.

تويوتا MR2 Turbo

سيارات يابانية

وفي حالة كنت ترغب بسيارة عالية الأداء والتحكم مثل سيارات بورشه بتصميم كلاسيكي أكثر، يمكنك اختيار تويوتا MR2 تيربو من الثمانينات والتسعينات، والتي يستمر سعرها في الصعود حالياً لندرة النسخ المتوفرة منها بحالات جيدة.

نيسان 300 ZX مزدوجة التيربو

هذا وأخيراً، نصل إلى نيسان 300 ZX مزدوجة التيربو التي تعد السوبركار التي سبقت نيسان GT-R الحالية، والتي كانت إحدى أفضل سيارات الكوبيه في مطلع التسعينات بسبب قدومها مع تقنيات عديدة وأداء مميز مع أسعار جيدة، ولكن سعرها حالياً يرتفع بعد أن أصبحت سيارة مميزة في نظر هواة جمع السيارات الكلاسيكية.

 

اترك تعليقاً