مقالات متنوعة

سيارات هيونداي الأكثر إحباطاً لمحبيها .. من هي؟

السيارات – تعد سيارات هيونداي من بين أشهر السيارات في العالم بسبب ما تقدمه من أسعار معقولة مقابل قيمة كبيرة بمميزات مختلفة في سياراتها، ولكن هذا لا يعني أن هذا كان الوضع دائماً، حيث أن هيونداي واجهت في بعض طرازاتها عدة صعوبات أدت لإحباط محبيها ومنتظر سياراتها، واليوم نتعرف على بعض أشهر هذه الإحباطات.

هيوندا اكسيل 1968

حققت هيونداي اكسيل فور إطلاقها مبيعات هائلة حول العالم، ولكن سريعاً ما أدرك الكثيرون أن السيارة تعاني من مشكلات عديدة ناتجة عن تقليل هيونداي للتكاليف بشدة، وهنا هبطت المبيعات بشدة وحصلت الشركة على سمعى سيئة للغاية، وهو ما تطلب استثمارات كثيرة في التقنيات وتحسين الجودة للوصول إلى سيارة ترضي المستهلكين.

هيونداي اكسنت 1998

سيارات هيونداي

أتت هيونداي اكسنت بديلاً عن طراز اكسيل بشكل أساسي، ولكن أثناء اختباراتها في 1998، تم اكتشاف أن المقصورة معرضة للخطر بشكل كبير في الحوادث مع احتمل كبير لإصابة في الصدر عند الاصطدامات الجانبية، مما جعل السيارة غير قانونية للبيع من الأساس بالأسواق.

هيواندي ايكوس 2015

سيارات هيونداي

قبل وجود جينيسيس كسيارة هيونداي الفاخرةى التي تحولت الآن لعلامة منفصلة، كان هناط طراز باسم ايكوس، حيث كانت من أروع السيارات الفاخرة في 2015 بسعر يتخطى 60 ألف دولار، ولكن رغم مميزاتها المختلفة، كان من الصعب على الكثيرين تقبل دفع هذا الثمن في في سيارة من علامة غير موثوقة بالنسبة لهم على عكس العلامات الفاخرة الألمانية.

هيونداي تيبرون 2003

هذا وأخيراً نصل إلى تيربون التي حصلت على 9 استدعائات بسبب مشكلات في نظام التعليق الناتج عن قيام الملح المتواجد في الأسفلت بتنحيف أعمدة التحكم الأمامية السفلية بحيث تضعف جداً وتهلك، وهو ما زاد من فرص الحوادث وإصابات السائق والركاب، حيث ازدادت هذه المشكلة بالأماكن التي كانت تواجه الثلوج في الشتاء.

اترك تعليقاً