مقالات متنوعة

سيارات هوندا الأفضل في تاريخها

السيارات – من المعروف أن كافة صناع السيارات قدموا خلال تاريخهم الكثير من السيارات الرائعة إلى جانب عدة سيارات سيئة، وهو ما ينطبق أيضاً على هوندا، لذلك سنتعرف اليوم على سيارات هوندا الأفضل في تاريخها.

هوندا سيفيك تايب R

تعد هوندا سيفيك تايب R هي أسرع سيارة في فئتها، وهو ما تمكنت هوندا من إثباته عبر استخدامها لتحطيم الرقم القياسي لأسرع سيارة أمامية الدفع على حلبة نوربورجرينج، وبجانب رياضيتها، فهي تعد أيضاً سيارة عملية واعتمادية للغاية، رغم أن سعرها المرتفع والذي يتراوح ما بين 36 إلى 40 ألف دولار يعد مرتفعاً أيضاً.

هوندا S2000

سيارات هوندا

قدمت هوندا سابقاً أيضاً سيارة كشف رياضية لمنافسة علامات مثل مازدا وبي ام دبليو، وهي طراز هوندا S2000 التي تعد واحدة من أفضل السيارات ذات محرك 4 سلندر، حيث صممت لأجل تقديم أفضل تجربة قيادة ممكنة على الطرق السريعة والحلبات.

هوندا انتيجرا تايب R

سيارات هوندا

كنت هوندا انتيجرا تايب R واحدة من أفضل السيارات الرياضية أمامية الدفع لدى العلامة اليابانية، وقد قدمت في الأساس لليابان فقط ولكن تم استيراد الكثير منها لعدة دول مختلفة.

هوندا NSX

أتى طراز NSX من قبل علامة اكيورا الفاخرة التابع لهوندا كسيارة سوبركار رياضية بقدرات وتقنيات حديثة، حيث تتمتع بمحرك تتخطى قوته 500 حصان مع قدرة تسارع 0-100 كم/س خلال 2.7 ثانية، وذلك كله مع سعر منخفض بفارق كبير عن سيارات السوبركار الأوروبية.

اترك تعليقاً