مقالات متنوعة

سيارات مستعملة أقوى من كورفيت C8 2020 الجديدة كلياً

السيارات – بعد الكشف عن كورفيت C8 الجديدة التي تأتي لأول مرة بمحرك وسطي، حصلت قاتلة سيارات السوبركار على اهتمام مذهل من مختلف عشاق السيارات، حيث أنها تأتي بتصميم مستوحى من سيارات السوبركار الأوروبية التي لا تقل أسعارها عادة عن مليون دولار، مع تقديمها محرك قوي وداخلية فاخرة شبيهة بهم، ولكن بسعر يبدأ من 60 ألف دولار فقط ولا يتخطى 100 ألف دولار حتى لأقوى وأفخم نسخها مع قوة تتراوح ما بين 490 إلى 495 حصان حسب الفئة، إلا أن هناك عدة سيارات مستعملة أقوى منها يمكن شرائها بأسعار أقل منها لمن يبحث عن الأداء فقط، وسنتعرف اليوم على أهمهم.

نيسان GT-R 2013

سيارات مستعملة

تلقب باسم جودزيلا السوبركارز، تعد GT-R سوبركار يابانية حقيقية، ويعد موديل 2013 هو أحدث نسخة منها حيث لم تحصل على تحديثات تذكر منذ وقتها وهي تأتي بقوة 545 حصان بسعر أرخص بالسوق المستعمل من كورفيت الجديدة.

بي ام دبليو M6 كوبيه

سيارات مستعملة

مع محرك V8 سعة 4.4 لتر مزدوج التيربو بقوة 560 حصان وسعر أقل من 60 ألف دولار لنسخها المستعملة، قد تكون هذه أفضل خيار لعشاق القوة العالية وأداء سيارات بي ام دبليو المميزة.

اودي RS7

تختلف RS7 من اودي كثيراص عن كورفيت الجديدة، حيث تأتي بتصميم متحفظ وأربعة أبواب كأي سيارة فاخرة تقليدية، لكنها تتمتع بنظام اودي كواترو الأسطوري للدفع الرباعي مع محرك V8 سعة 4 لتر بقوة 605 حصان.

كاديلاك CTS-V

من الولايات المتحدة أيضاً، تعد كاديلاك CTS-V خيار أكثر فخامة ولكن ربما أقل جاذبية بالتصميم من كورفيت الجديدة، لكنها تقدم محرك V8 بقدرة 640 حصان بسعر أقل من كورفيت الجديدة.

اترك تعليقاً