مقالات متنوعة

سيارات مريحة غير ممتعة بالقيادة

السيارات – عندما نفكر في السيارات المريحة بالقيادة لفترات طويلة، لا نفكر أبداً أنها سيارات عالية الأداء أو حتى ممتعة بالقيادة، ولكن هناك عدة سيارات تجمع بين المتعة والراحة في تجربة قيادتها، واليوم نتعرف على بعضها.

اودي RS 7

تعد اودي RS 7 سيارة ممتعة للغاية بقيادتها، لكنها أيضاً هادئة ومريحة للغاية وتأتي مزودة بمحرك V8 سعة 4 لتر بقوة 600 حصان مع قدرة تسارع من 0-100 كم/س خلال 3.6 ثانية فقط، حيث تتمتع بسرعة مذهلة بالنسبة لمستوى راحتها.

بورشه تايكان تيربو S

سيارات مريحة

سيدان بورشه الكهربائية الجديدة سريعة للغاية حيث تتفوق على تسلا موديل 3 بالأداء، إلى جانب تقديمها لمقصورة فاخرة بالكامل ورحبة للغاية.

جيب جلاديتور

سيارات مريحة

تعد جيب جلاديتور هي البيك اب الوحيدة ذات السقف القابل للإزالة، وهي تتمتع بقدرات مذهلة على مختلف الطرق الوعرة بجانب تميزها بمقصورة مريحة وأوسع من أي سيارة أخرى في فئتها.

بورشه ماكان GTS

سيارات مريحة

بورشه ماكان GTS هي أحد أفضل سيارات الواجن بتجربة القيادة، حيث من الصعب ألا يشعر أي شخص بإنجذاب تام نحو التصميم الخارجي لها، بجانب تمتعها بتصميم داخلي عالي الجودة والرقي، لكنها تأتي أيضاً بسعر يبدأ من 72,650 دولار.

هوندا سيفيك تايب R 

تعد هوندا تايب R هي أكثر سيارة أمامية الدفع ممتعة بالقيادة، فهي أكثر من مناسبة للحلبات، خاصة مع حصولها مؤخراً على تحديثات مختلفة لنظام التعليق.

اترك تعليقاً