مقالات متنوعة

سيارات مرسيدس الأكثر أماناً لعام 2019 .. تعرف عليها!

السيارات – تمثل سيارات مرسيدس قمة الرقي والفخامة لدى الكثيرون، وتأتي كافة طرازات العلامة الألمانية مع عدد كبير من تقنيات الأمان المختلفة، مما جعل 4 سيارات مرسيدس تحصل على جائزة Top Safety Pick لأعلى السيارات أماناً من معهد تأمين الطرق السريعة الأمريكية لاختبارات أمان السيارات، حيث لم تحصل على هذه الجائزة سوى 30 سيارة فقط.

للحصول على هذا التقييم، يجب أن تحصل السيارات الجديدة على تقييم جيد الأعلى باختبارات قوة السقف وتثبيت الرأس واختبارات الاصطدامات الجانبية، بجانب اختبارات منع الاصطدامات الأمامية، لذا دعونا نلقي نظرة على أكثر سيارات مرسيدس أماناً في 2019.

مرسيدس C-Class 2019

تعد C-Class أحد أفضل سيارات مرسيدس مبيعاً وتأتي مع سعر مبدأي معقول بالنسبة لسيدان فاخرة، وهي تتمتع بتجربة قيادة مميزة مع تقييم جيد للغاية قدره 85/100 من مجلة Consumer Reports، حيث تقدم مقصورة راقية مع قدرات تحكم ممتازة ونظام ترفيهي مثير للإعجاب بجانب عدة تقنيات أمان تتضمن التنبيه من الاصطدام الأمامي ومكابح التوقف الأوتوماتيكي ورصد المشاة.

مرسيدس E-Class 2019

سيارات مرسيدس

تعد E-Class واحدة من أغلى سيارات مرسيدس وأفخمها، حيث تأتي مع سعر يصل إلى 108,000 دولار، وتتضمن بموديل 2019 مجموعة كبير من تقنيات الأمان التي تتضمن اثنين من  الكاميرات الخلفية المثبتة أسفل المرايا الجانبية، كما يوجد أيضاً نظام مستشعر رادار ومساعد مكابح نشط للتحضير من الاصطدامات الوشيكة.

مرسيدس GLC 2019

حصلت اس يو في GLC المتوسطة على أعلى تقييم أمان ممكن معهد تأمين الطرق السريعة الأمريكي، وهي تقدم كاميرات رؤية خلفية قياسية ونظام ثبات الكتروني بجانب العديد من خصائص الأمان الأخرى.

مرسيدس GLE 2019

تعد هذه الاس يو في المتوسطة أكبر قليلاً من GLC وهي أعلى طرازات الاس يو في المتوسطة مبيعاً لدى مرسيدس، وقد حصلت على أعلى تقييمات الأمان الممكنة منذ 2012 بشكل مستمر نظراً لما تقدمه من أنظمة منع الاصطدامات القياسية ونظام مساعد مكابح اختياري، إضافة لأداء مميز بالتسارع والتنقل اليومي، وذلك مع مقصورة فخمة رحبة للغاية تناسب كافة الأذواق الباحثة عن الرفاهية والفخامة والراحة التامة.

اترك تعليقاً