مقالات متنوعة

سيارات لينكون .. إليك دليل مجموعتها الفاخرة

السيارات – تعد سيارات لينكون هي الأفخم على الإطلاق من شركة فورد الأمريكية، حيث أن علامة لينكون هي الذراع الفاخرة لشركة فورد التي تعد واحدة من أقدم صناع السيارات الأمريكيين، وتتخصص لينكون في إنتاج سيارات السيدان والكروس اوفر والـSUV الكبيرة الفاخرة، ولكن ما هي أهم الطرازات التي تنتجها لنا الشركة؟ هذا ما سنعرفه اليوم.

MKZ

سيارات لينكون

تعد هذه هي أصغر سيدان من لينكون، وهي بمثابة سيارة رياضية مدمجة ذات محرك V6 بقوة 400 حصان ونظام توزيع عزم ديناميكي، حيث تتمتع بمقصورة راقية بكسوة من الجلد الطبيعي وسقف بانورامي وخيار دفع رباعي مع أنظمة أمان مختلفة وسعر يبدأ من 36,750 دولار.

كونتيننتال

سيارات لينكون

مع سعر يبدأ من 46,305 دولار، تأتي هذه السيدان الفاخرةكسيارة تعطي الأولوية للراحة فوق كل اعتبار آخر، وذلك رغم قدومها أيضاً بمحرك V6 تيربو بقوة 400 حصان مع تصميم كلاسيكي خارجي وداخلي، ولكن مع الكثير من التقنيات المتقدمة.

MKC

سيارات لينكون

تعد هذه أصغر كروس أوفر من لينكون وكذلك أرخص سياراتها مع سعر يبدأ من 33,995 دولار، ورغم ذلك نجدها تأتي مع الكثير من الخصائص الجذابة مثل واي فاي هوت سبوت ونظام تعليق متكيف.

افياتور

تأتي هذه الـSUV مع 3 صفوف من المقاعد ومحرك V6 بقوة 400 حصان إضافة لنسخة هايبرد أقوى بقدرة 494 حصان مع سعر يبدأ من 51,100 دولار، إضافة إلى مقصورة راقية وفاخرة ذات شاشة ترفيه معلوماتي كبيرة وسعة أمتعة رحبة.

نافيجاتور

تعد هذه أكبر سيارات لينكون SUV، حيث تأتي مع سعر يبدأ من 75,825 دولار بحجم كبير ومستوى عالي من الفخامة يجعل الكثيرين يرونها أفضل SUV فاخرة كاملة، وهي تأتي بمحرك مزد\وج التيبو بقوة 450 حصان مع خيار الدفع الرباعي الكامل لمواجهة مختلف التضاريس مع خيارات مختلفة لأوضاع القيادة ومساحة داخلية رحبة لصفوف المقاعد الثلاثة.

اترك تعليقاً