مقالات متنوعة

سيارات لكزس الأنسب للميزانيات المحدودة

السيارات – تمتلك سيارات لكزس سمعة طيبة بكونها توفر مستوى مذهل من الحرفة والأصالة بالتصميم مع خطوط أنيقة وراقية تليق باسم العلامة اليابانية الفاخرة التي تقدم مستوى عالي من الجودة والتميز، ورغم شهرة سياراتها الفاخرة الكبيرة والكاملة، إلا أن العلامة التابعة لتويوتا توفر أيضاً عدة طرازات ذات أسعار منخفضة يمكن الحصول عليها جديدة أو مستعملة بأسعار في متناول الكثيرين، واليو سوف نستعرض بعض أهم هذه الطرازات.

لكزس ES

تعد لكزس ES سيارة مذهلة التصميم بالداخل والخارج، فهي تعد سيارة فاخرة مثالية للقيادة مسافات طويلة على الطرق السريعة، وهي تتشارك منصتها مع تويوتا أفالون، وهي تأتي بمحرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 302 حصان، وذلك إضافة لخيار محرك هايبرد 4 سلندر بقوة 215 حصان مع تجربة ركوب ممتعة.

لكزس HS

تعد لكزس HS هي أول سيارة تأتي بنسخة هايبر فقط من لكزس، وهي سيدان مدمجة ذات 5 مقاعد بنفس محرك كامري الهايبرن من نوع 4 سلندر 2.5 لتر مع ناقل حركة من نفس النوع المستخدم بطراز بريوس، حيث أنها تعد بمثابة نسخة أفخم وأعلى جودة من بريوس.

لكزس NX

سيارات لكزس

مع استمرار صيحة سيارات الـSUV، تأتي NX بفئة السيارات الفخمة الصغيرة لتوفر فرصة ناجحة لذوي الميزانيات المحدودة للتمتع بفخامة لكزس مع مقصورة مريحة عالية التقنيات وتصميم خارجي فخم إضافة لمحرك 4 سلندر 2 لتر بقوة 235 حصان وناقل 6 سرعات أوتوماتيكي مع خيار دفع أمامي أو كلي للعجلات.

لكزس UX سيارات لكزس

وفي حالة البحث عن SUV ذات هيكل عضلي قوي يحمل علامة لكزس، ستكون لكزس UX هي الخيار الأنسب نظراً لما تتمتع به من خصائص فخمة وفاخرة تنافس كبار المنافسين من أمثال مرسيدس GLA واودي Q3، وهي تأتي بنسختين مع محرك 4 سلندر 2 لتر بقوة 169 حصان، إضافة لنسخة هايبرد بقوة 181 حصان مع دفع أمامي للأولى وكلي للثانية، إضافة لناقل CVT.

اترك تعليقاً