مقالات متنوعة

سيارات كيا الأفضل خلال تاريخها تستحق الشراء

السيارات – تعد سيارات كيا هي أكبر دليل على قدرة أي شركة على التحسن فيما تقدمه من منتجات بشكل مذهل عبر الأعوام في حالة العمل بجد وذكاء، حيث أن هذه الصانعة الكورية انتقلت من حافة الإفلاس إلى تقديم سيارات ذات أرقام قياسية عالمية فيما يتعلق بالأمان والاعتمادية والأداء، فدعونا نتعرف على سيارات كيا الأفضل خلال تاريخها.

كيا ستينجر

ستينجر هي سيدان متوسطة أتت لأول مرة في 2017 مستوحاة من سيارة كيا GT الاختبارية، وهي تأتي بفئة قياسية ذات محرك V6 مزدوج التيربو 3.3 لتر بقوة 365 حصان في نفس فئة مرسيدس C-Class وبي ام دبليو الفئة الثالثة مع مقصورة مكسوة بالجلد ومكابح بريمبو وعجلات 19 إنش.

كيا سيراتو

سيارات كيا

تعد كيا سيراتو واحدة من أفضل سيارات السيدان المدمجة نظراً لاقتصاديتها بالوقود ومحركها التيربو والناقل الأوتوماتيكي مع سعر معقول يبدأ من 17,800 دولار تقريباً مع مقاعد رحبة.

كيا نيرو الكهربائية

سيارات كيا

تعد نيرو EV كروس أوفر كهربائية بمدى 385 كم مناسبة للقيادة اليومية مع الكثير من أنظمة الأمان القياسية وتأتي مع 5 فئات مختلفة بسعر معقول وتصميم مميز.

كيا سورينتو

هذا وأخيراً نصل إلى كيا سورينتو الناجحة للغاية بفضل تصميمها المحبب للعائلات ومساحتها الداخلية الرحبة بشكل كبير لتسع 7 أشخاص بسهولة مع محرك V6 بقوة 260 حصان ودفع رباعي.

اترك تعليقاً