مقالات متنوعة

سيارات كيا الأسوأ خلال تاريخها .. من هي؟

السيارات – تعد سيارات كيا هي أكبر دليل على قدرة أي شركة على التحسن فيما تقدمه من منتجات بشكل مذهل عبر الأعوام في حالة العمل بجد وذكاء، حيث أن هذه الصانعة الكورية انتقلت من حافة الإفلاس إلى تقديم سيارات ذات أرقام قياسية عالمية فيما يتعلق بالأمان والاعتمادية والأداء، ولكن الأمر لم يكن هكذا دائماً، فدعونا نتعرف على سيارات كيا الأسوأ خلال تاريخها.

كيا كادينزا

نعد سيدان كادينزا الكاملة نظرياً سيارة قوية مع محرك V6 سعة 3.3 لتر بقوة 290 حصان مع حجم أكبر من أوبتيما لتكون مواجهة لكل من تويوتا افالون وشيفروليه امبالا، ولكن كادينزا لا تعرف بأدائها العالي، حيث أنها تحاول الاقتصاد في الوقود على حساب التسارع والتوجيه، كما أن صندوقها الخلفي أصغر من المنافسين والمقاعد الخلفية لا يمكن طيها بجانب افتقارها في مميزات الراحة، باستثناء أعلى فئة.

كيا تليورايد

سيارات كيا

تأتي هذه الـSUV الجديدة مع محرك V6 سعة 3.8 لتر بقوة 291 حصان مع 8 مقاعد رحبة، ولكنها تحمل عيوب عديدة أبرزها تصميمها العام الذي يبدو منتفخ ولا يروق للكثيرين.

كيا K900

سيارات كيا

K900 هي أكبر وأفخم سيارات كيا، مما يجعلها سيارة رائعة من حيث المواصفات التي تشمل محرك V6 تيربو 3.3 لتر بقوة 365 حصان، ولكن تجربة قيادتها مملة خاصة بالفئات الأقل، حيث أن تميزها يظهر فقط فيما توفره بالمقصورة من قيمة مقابل المال مقارنة بسيارات فاخرة أخرى بنفس فئتها السعرية.

كيا سول

كيا سول هي واحدة من أكثر السيارات المكروهة بسبب تصميمها، ولكن رغم شكلها المربع نجدها شعبية بسبب عمليتها لأغلب المهام اليومية، ولكنها ليست الأفضل في ثلاث أشياء هي الرشاقة وسهولة القيادة والمساحة الداخلية.

اترك تعليقاً