مقالات متنوعة

سيارات كهربائية فاخرة تستحق الاقتناء .. تعرف عليها

السيارات – تمتلك السيارات الكهربائية حالياً سمعة طيبة بقدرتها على تقديم أداء عالي ورفاهية الهدوء التام مقارنة بمحركات الاحتراق الداخلي المزعجة، ولكنها يمكن أن تقدم ما هو أكثر من ذلك عبر مستويات عالية للغاية من الفخامة، ولإثبات ذلك، نستعرض اليوم بعض أفخم السيارات الكهربائية المتوفرة بالأسواق حالياً.

مرسيدس EQC

لطالما عرفت سيارات مرسيدس بمظهرها الأنيق وتجربة ركوبها الفاخرة، ويبدو أنها ستحافظ على معاييرها الخاصة مع انتقالها لعالم المحركات الكهربائية، حيث أن هذه الـSUV المدمجة تأتي مع مدى 355 كم بالشحنة الواحدة مع 5 مقاعد وحقيبة أمتعة رحبة وسرعة قصوى 180 كم/س.

اودي E-TRON كواترو

تقدم لنا اودي قدر هائل من التصميم الفريد الأنيق والراقي مع محركاتها الكهربائية المتطورة في هذه الـSUV التي تأتي مع سعر يبدأ عند 74,800$ لتكون أحدث سياراتها الفاخرة بمدى 330 كم بالشحنة الواحدة وبقوة 402 حصان مع تسارع من 0 إلى 100كم/س خلال 5.5 ثانية.

بورش ميشن E

أفخم السيارات الكهربائية
لطالما عرفت بورش بأنها الأفضل في فئتها كصانعة للسيارات الرياضية مع سمعة قوية للغاية من حيث السرعة والرقي، وتأتي ميشن E الكهربائية للحفاظ على هذه السمعة الطيبة مع سعر يبدأ عند 85,000$ التي تتمتع بمدى 500 كم بالشحنة الواحدة وتسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.5 ثانية مع سرعة قصوى 250 كم/س.

اترك تعليقاً