مقالات متنوعة

سيارات كمارو معدلة ستبهرك بروعتها

سيارات كمارو معدلة

السيارات – سيارات شيفروليه كمارو العضلية قادرة على أن تتمتع بتصميمات وأشكال مبهرة ومذهلة للغاية عند تعديلها، وذلك رغم أن بعضها لا يصل لنفس المستوى المبهر لتخسر حتى هيبة وجمال شكلها العضلي الأصلي، إلا أن هذا لا يمنع الكثيرين من أن يطاردون أحلامهم بامتلاك سيارة تعبر عن شخصيتهم حقاً، بغض النظر عن شكلها الأصلي، واليوم سنتعرف على عدة سيارات كمارو معدلة ستبهرك بروعتها.

كمارو SS موديل 1969

سيارات كمارو معدلة

صحيح أن هذه السيارة العضلية هي في الأصل كلاسيكية من عام 1969، لكنها في حالة كالجديدة تماماً مع طلاء خارجي برتقالي مميز يخطف الأنفاس مع منافذ تهوية لغطاء المحرك وإطارات تويو R888، مع مقصورة سوداء بالكامل ذات الكثير من الإضافات المميزة، وهي تعد بحالة مثالية ومزودة بالكثير من المميزات الحديثة مع محرك بقوة 650 حصان.

كمارو رمادية قاتمة

سيارات كمارو معدلة

يساهم اللون الرمادي القاتم في جعل هذه الكمارو في قمة جاذبيتها وروعتها، حيث أنه يساهم في إبراز مظهرها العضلي للغاية، مع تمتعها بمصابيح أمامية مخصصة ذات ظل أحمر تجعلها مناسبة للغاية لتكون سيارة أحد الأشرار في أفلام الأبطال الخارقين.

كمارو 1967 برو تورينج

هذا وأخيراً نصل إلى هذه الكمارو العضلية الكلاسيكية التي تتمتع بطلاء أسود بالكامل مع مقصورة سوداء مميزة مليئة بأرضيات مرسيدس وكسوة جلدية فاخرة للمقاعد، إضافة لتمتعها بمحرك عضلي حقيقي بقوة 633 حصان.

اترك تعليقاً