مقالات متنوعة

سيارات كلاسيكية مميزة من السبعينات ذات أسعار منخفضة

السيارات – شهدت حقبة السبعينات إصدار عدد كبير من السيارات الرياضية الرائعة في الولايات المتحدة والقارة الأوروبية بتصمميات مطورة من حقبة الستينات التي بدأت هذه الصيحة وقتها، ولذلك إن كنت من هواة السيارات الكلاسيكية وتحبجمعها، نقدم لك اليوم بعض أروع كلاسيكيات السبعينات ذات الأسعار المنخفضة.

شيفروليه كمارو

بأسعار تصل إلى 14000 دولار فقط للنسخ ذات الحالة المثالية ومحرك V8 الأصلي، تعد شيفروليه كماور 1976 واحدة من أفضل سيارات كمارو الكلاسيكية بسبب تصميمها المميز وأدائها الأفضل مع تجربة قيادة أكثر متعة.

جينسين هيلي

تأتي هذه الرودستر الرياضية من شركة جينسين الإنجليزي للسيارات الرياضية التي لم تعد موجودة اليوم، ورغم أنها كانت تعاني من مشكلات اعتمادية عديدة، أصبحت تسيطر اليوم على اهتمام محبي جمع السيارات ولكن يظل سعرها لا يتخطى 12 ألف دولار.

فيات سبايدر كشف

مقابل 10 آلاف دولار، يمكن الحصول على واحدة من أكثر سيارات الرودستر الإيطالية جمالاً، وهي تعد سيارة صغيرة عملية بأسعار تتراوح مابين 10 إلى 30 ألف دولار.

الفا روميو سبايدر

في حالة البحث عن رودستر منخفضة السعر، ستكون الفا روميو سبايدر واحدة من أفضل الخيارات نظراً لأنها تأتي بسعر لا يتعدى 10 آلاف دولار مع تصميم وأداء محبوب للغاية.

 

اترك تعليقاً