مقالات متنوعة

سيارات كلاسيكية عضلية ذات تحديثات عصرية

السيارات – تعد السيارات الكلاسيكية العضلية هي المفضلة لدى الكثير من عشاق السيارات بفضل تصميماتها الرائعة، ولكن يتوقف الكثير عن اقتنائها بسبب قلة ما تتمتع به من مميزات حديثة وعصرية مقارنة بالسيارات الحالية، وهنا يأتي دور التعديلات التحديثية التي تحمل اسم restomodding، وهي ببساطة يقصد بها ترميم السيارة الكلاسيكية مع إضافة تقنيات حديثة إليها، وسنتعرف اليوم على بعض أروع تلك السيارات.

شيفروليه كمارو 1968

سيارات كلاسيكية

بلغت التكلفة الكلية لتعديل وترميم هذه السيارة ما يقرب من 150 الف دولار، حيث تحمل الآن محرك V8 سعة 6.2 لتر متصل بناقل 6 سرعات يدوي مع عجلات سوداء.

بلايموث كودا 1971

سيارات كلاسيكية

تحمل هذذ السيارة المميزة ذات الخارجية الخضراء الجذابة محرك 7.2 لتر مع الكثير من التعديلات التي تساهم في بقائها بهيكل يشبه السيارات العضلية الحديثة.

ديلوريان DMC-12

DMC-12 حصلت هنا على ترميم وتحديث مذهل فائق الجاذبية لتصبح جديرة بأن تكون سيارة مناسبة لعشاق جمع السيارات الكلاسيكية المميزة للغاية.

دودج تشارجر 1968

تم تدشين هذه السيارة بمعرض سيما للسيارات المعدلة في 2019 لاستعراض محركها الذي حمل اسم هيمي هيلفات 7.2 لتر بقوة 1000 حصان بسعر 30 الف جولار للواحد، وقد تم صنع 100 نسخة محدودة منه ليتم بيعها جميعاً في 48 ساعة.

اترك تعليقاً