مقالات متنوعة

سيارات كلاسيكية تستحق الاقتناء

السيارات – حتى في حالة لم نكن من أصحاب الملايين، من المؤكد أن الكثير منا كعشاق للسيارات يمتلك رغبة كبيرة في امتلاك سيارة كلاسيكية رائعة مبدأ بها تكوين مجموعة صغيرة من السيارات المميزة، وقد تكون بعضها استثمارات جيدة قابلة لارتفاع قيمتها مستقبلاً، واليوم نتعرف على بعض هذه السيارات.

دوج تشارجر R/T 440

سيارات كلاسيكية

في 1968 قدمت دودج الجيل الثاني من تشارجر مع حزمة R/T 440 والمصابيح الخلفية الدائرية الأيقونية مع محرك بقوة 375 حصان وأداء عالي، بجانب شهرة واسعة بعد ظهروها بفيلم Bullitt.

شيفروليه كمارو RS/SS

سيارات كلاسيكية

تمتلك كمارو RS/SS اهتمام كبير بأي معرض للسيارات الكلاسيكية نظراً لكونها واحدة من أروع الكلاسيكية بحقبة الستينات، وهي تتميز بكونها ميكانيكية بالكامل دون أي أجزاء كهربائية باستثناء الراديو، وهي تتمتع بتصميم جميل.

بي ام دبليو Z8

تتمتع Z8 من بي ام دبليو بمحرك قوته 400 حصان وبقدرة تسارع 0-100 كم/س خلال 4.7 ثانية مع سرعة قصوى 290 كم/س، وهي تتمتع بسمعة أنها سيارة عضلية، لكنها عبارة عن رودستر بمواصفات سيارة عضلية تدمج أفضل ما في العالمين معاً

شيفروليه كورفيت ستينجراي 1963

هذا وأخيراً نصل إلى شيفروليه كورفيت ستينجراي 1963 التي تتمتع بعادم مفتوح مع سرعة قصوى يمكن أن تتخطى 260 كم/س مع تصميم عام يدمج بين الرياضية والأناقة التامة.

اترك تعليقاً