مقالات متنوعة

سيارات قديمة رائعة تستحق الاقتناء

السيارات – عادة ما يكون من الصعب إيجاد سيارات رائعة مستعملة بأسعار منخفضة، ولكن سوق الولايات المتحدة يمتلك الكثير من هذه السيارات القديمة من حقبة التسعينات وأول الألفينات التي قد تكون مناسبة للاقتناء بالنسبة للكثيرين، وسنتعرف اليوم على أفضل بعضها التي يمكن شرائها بأسعار لا تتخطى 2000 – 3000دولار.

فورد موستنج

تعد فورد موستنج أيقونة أمريكية حقيقية، وهي حلم للكثير من عشاق السيارات العضلية الرياضية الأمريكية، لذلك قد يكون الحصول على إحدى نسخها القديمة مقابل 1000 دولار مع محرك V6 أمر يستحق التفكير.

مازدا MX-5 

سيارات قديمة

مازدا MX-5 جيل Mk1 هي صفقة شراء لن يندم عليها أي شخص أبداً نظراً لما تقدمه هذه السيارة من متعة هائلة بالقيادة على الطرق والمنعطفات المختلفة، مع تميزها بتصميم بسيط واعتمادية عالية بجانب سقف قابل للطي وشاصيه قوي.

بي ام دبليو 328I E36

سيارات قديمة

تقدم هذه السيارة الألمانية القديمة قدر مذهل من المتعة العالية بالقيادة بفضل محركها 6 سلندر 2.8 لتر بقوة 193 حصان مع قدرة تسارع 0-100 كم/س خلال 7.3 ثانية مع دفع خلفي.

فورد كراون فيكتوريا

تتمتع هذه السيارة بمقصورة واسعة مريحة ورحبة، مستوى عالي من الاعتمادية، إضافة لتصميم مميز يجعلها مميزة على الطرقات المختلفة.

فورد اكسبلورر

اما لعشاق سيارات الـSUV، فيمكن اختيار فورد اكسبلورر من الأجيال الأقدم ذات محرك V6 سعة 4 لتر التي تتمتع بقدر عالي من القوة والمتعة، إضافة لتوفرها بمقاعد جلدية لتجربة قيادة راقية ومريحة.

اترك تعليقاً