مقالات متنوعة

سيارات فورد موستنج معدلة بتصميمات غريبة

سيارات فورد موستنج

السيارات – تعد سيارات فورد موستنج أيقونة حقيقية في عالم السيارات الرياضية العضلية الأمريكية، وذلك نظراً لانخفاض سعرها نسبياً وسهولة امتلاك إحداها لعدد كبير من الأشخاص، وبذلك يصبح من الممكن أن تكون وسيلة تنقل يومية أو سيارة ممتعة للذهاب بها إلى الحلبات ومعارض السيارات، وأحد أهم ما يمكن فعله بها هو تعديلها للحصول على تصميمات مميزة للغاية، رغم أن النتجية قد تفشل بشكل سيء أحياناً، ولذلك سنتعرف اليوم على عدة سيارات فورد موستنج معدلة بتصميمات غريبة.

تعديل ماد ماكس

سيارات فورد موستنج

تبدو هذه موستنج المعدلة وكأنها صنعت للظهور بأحد مشاهد أفلام الأكشن، ولكنها تبدو غير متناسقة تماماً، خاصة مع الأعمدة الخلفية المتواجدة في مواقع ليس لها فائدة، كما أن الإطارات تبدو بقياس خاطئ، وهي كلها مشكلات حقيقية تفسد هذا التعديل المبالغ به.

مبالغ به

سيارات فورد موستنج

صحيح أن الابتكار والإبداع مهم، لكن عدم وضع مسار واضح لهذا الإبداع يمكن أن ينتج لنا سيارة بهذا الشكل الغريب والغير متناسق تماماً، حيث تبدو كوحش مشوه نظراً لعدم وجود اتجاه محدد لتعديلاتها.

عجلات طرق وعرة بلا سبب

وأخيراً نجد هذه النسخة الأغرب التي حصلت على عجلات خاصة بسيارات الطرق الوعرة الكبير من الـSUV لسبب ما، وهو ما قد يكون أكثر شئ غير مناسب يمكن وضعه على أي سيارة رياضية في العالم.

اترك تعليقاً