مقالات متنوعة

سيارات فاخرة ينبغي تأجيرها بدلاً من امتلاكها

السيارات – هناك الكثير من السيارات الفاخرة التي توفر لركابها مستويات مذهلة من الراحة والرفاهية والعزل عن العالم الخارجي، ولكن نتجية للتقنيات العديدة المستخدمة في هذه السيارات، نجد أنها في العادة تعاني من مستويات اعتمادية منخفضة، بجانب كونها تواجه مصاريف تشغيل وصيانة باهظة أيضاً، حيث قد تسبب تلك المصروفات مشكلة أكبر بكثير من تكلفة شراء السيارة ذاتها في كثير من الوقت، ولذلك سنعرفك اليوم على عدة سيارات ينبغي تأجيرها بدلاً من شرائها لتفادي كل ذلك.

جاكوار F-Type

تعد جاكوار F-Type هي واحدة من أجمل السيارات الرياضية في فئتها، وهي تأتي بأعلى فئاتها مع محرك V8 سعة 5 لتر بقوة 575 حصان مع نظام دفع رباعي، وهي تتمتع بمحرك وصوت عادم مميز للغاية، لكنها تعاني من قلة اعتمادية معروفة ولذلك ينبغي تجنب امتلاكها، ويفضل تأجيرها.

لاند روفر رنج روفر

رنج روفر هي مرادف للفخامة والرفاهية وقدرات الطرق الوعرة، ولذلك يمتلكها الكثير من المشاهير والرياضيين، حيث تعد رمز للثروة والمكانة الإجتماعية، لكنها أيضاً واحدة من أقل السيارات اعتمادية على الإطلاق حالياً، وهو السر خلف قلة شعبيتها بين عموم المشترين فيما يتعلق بالشراء.

الفا روميو جوليا

تعد الفا روميو جوليا واحدة من أجمل وأفخم السيارات الرياضية الإيطالية، وهي تعاني من مستوى اعتمادية منخفض للغاية، ما يشمل مشكلات في أنظمة الوقود والمكيف والمكونات الكهربائية.

اترك تعليقاً