مقالات متنوعة

سيارات فاخرة من الداخل بأسعار معقولة

السيارات – عند شراء سيارة جديدة، يكون البحث عن واحدة ذات داخلية مريحة وراقية أمر هام للغاية، حيث يرغب الكثيرين في الحصول على سيارة بمقصورة ذات خامات عالية الجودة ومميزات مفيدة رغم الاعتقاد بأن هذا لا يتوفر سوى بالسيارات الفاخرة التي يبدأ سعرها عند 50 ألف دولار على الأقل، إلا أن هناك عدة سيارات تتمتع بمقصورات فاخرة وأسعار أقل من ذلك بكثير، لذا نتعرف اليوم على بعضها.

تويوتا راف 4

سيارات فاخرة

حصلت راف 4 على تحدث مؤخراً لمقصورتها كي تصبح أكثر عصرية وحداثة مع شاشة ترفيه معلوماتي كبيرة وكسوة جلد SoftTex عالية التحمل وأقل تكلفة من الجلد الحقيقي.

كرايسلر 300

سيارات فاخرة

تعد كرايسلر 300 من أكثر السيارات الأمريكية أناقة، حيث تعد بمثابة سيارة فاخرة منخفضة الثمن مع مقصورة راقية جداً في فئة C الأعلى التي تضيف محرك V8 مع مقاعد مكسوة بجلد نابا الفاخر الاعتمادي ولوحة قيادة مزدوجة الألوان.

تويوتا افالون

سيارات فاخرة

تعد افالون هي أكبر سيارات تويوتا السيدان المتاحة عالمياً وأفهخمها، حيث تتمتع بمقاعد جلدية مدفأة وزخارف خشبية مع نظام ملاحة مدمج والكثير من التقنيات الرائعة حتى بالفئة القياسية.

هوندا اكورد تورينج

نصل بعد ذلك إلى هوندا اكورد التي تبدو أرقى من فئتها، حيث تعد من أول السيارات التي قدمت مقاعد قماشية حقيقية بدلاً من المواد المشتقة من البلاستيك مع أسطح ذات ملمس ناعم، في حين تقدم فئة تورينج مقاعد جلدية مع زخارف خشبية وتصميم راقي.

تويوتا كامري TRD

كما هو الحال مع اكورد، تعد كامري سيدان متوسطة مميزة ذات مميزات فاخة عديدة، ولكن فئة TRD الجديدة هي الأعلى والأرقى نظراً لتقديمها مقاعد جلدية حمراء مع لمسات وتطيرزات مميزة تجعل مقصورتها هى الأرقى بهذه القائمة.

اترك تعليقاً