مقالات متنوعة

5 سيارات عائلية عالية الأداء تناسب مختلف الاحتياجات

السيارات – يسعى الكثير من المستهلكين لشراء سيارات عائلية تتناسب مع الاحتياجات المختلفة لذويه ولكن تقدم أيضاً تجربة قيادة ممتعة للسائق، وقد تطورت صناعة السيارات كثيراً مؤخراً كي تسمح بوجود هكذا سيارات بالفعل، لذا نقدم لكم اليوم أفضل 5 منها.

جيب جراند شيروكي SRT تراك هوك

سيارات عائلية

تعد جيب جراند شيروكي SRT تراك هوك بمثابة سوبركار فئة الـSUV الكاملة حيث أنها تأتي مع محرك V8 هيلكات سوبر تشارجر فائق القوة بسرعات تتغلب على أغلب السيارات الرياضية الحقيقية بقدرة حصانية تتعدى 700 حصان.

بي ام دبليو X5M

سيارات عائلية

بين أفضل 5 سيارات عائلية عالية الأداء نجد أيضاً بي ام دبليو X5M الفاخرة بنسخة M عالية الأداء تقدم تجربة قيادة رياضية ومميزة للغاية بفضل محرك V8 سعة 4.4 لتر بقوة 567 حصان مع دفع رباعي وعدد كبير من خصائص الراحة والأمان.

دودج دورانجو SRT

سيارات عائلية

تأتي دودج دورانجو SRT بمحرك V8 أمريكي ضخم ذو قدرة حصانية تتعدى 400 حصان مستندة على أكبر منصة لدى العلامة المعروفة بسياراتها العضلية الأيقونية بثلاثة صفوف من المقاعد لتقدم مزيج ممتاز من القوة والعملية بجانب السعر المعقول في هذه الفئة.

اودي Q8 S LINE

تعد اودي Q8 S LINE هي الأبطأ بين سيارات SUV السريعة الأخرى، ولكنها قد تكون أيضاً الأعلى في المميزات من حيث المقاعد المريحة ودرجة الفخامة الفائقة بالمقصورة مع محرك V6 تيربو تشارجر بقوة 335 حصان ونظام تعليق رياضي متكيف يجعل السيارة عالية الاستجابة رغم حجمها الكبير.

فورد F-150 رابتور

عملت فورد على تحويل بيك اب رابتور F-150 الأيقونية إلى البيك اب الأعلى أداءاً على الطرق الوعرة خاصة بفضل نظام تعليق FOX Racing Shox الإلكتروني الحصري المناسب للسباقات على الطرق الوعرة بجانب مقاعد رياضية جديدة من ريكارو تماماً كالموجودة في سيارات السوبركار للحصول على أقصى مستوى راحة ممكنة أثناء التمتع بقدرة رابتور على الركض فوق الكثبان الرملية بفضل محرك V6 مزدوج التيربو القوي ذو قدرة 500 حصان تقريباً، مع إمكانية برمجة وتغيير إعدادات نظام التعليق وناقل الحركة ونظام التوجيه بالكامل حسب نوعية التضاريس التي يتم السير عليها.

اترك تعليقاً