مقالات متنوعة

سيارات شيفروليه البيك اب الأفضل في تاريخها

تعد سيارات بيك اب  شيفروليه هي من أبرز المنافسين لسيارات بيك اب  فورد منذ القرن الماضي، حيث قدمت  شيفروليه الكثير من السيارات الرائعة والعملية والاعتمادية خلال تاريخها بفئة البيك اب، واليوم سنتعرف على أهم هذه السيارات.

شيفروليه 454 SS

سيارات بيك اب شيفروليه

كان إطلاق جمس سايكلون في 1991 يعني أن سيارات البيك اب لم تعد مقتصرة على سحب الأغراض الكبيرة فقط، بل أيضاً للتسابق على حلبات السباق، ولذا أطلقت شيفروليه هذه البيك اب في 1990 مع محرك V8 سعة 7.4 لتر المستخدم بسيارات البيك اب الكاملة بقوة 255 حصان وناقل أوتوماتيكي 4 سرعات، ما جعلها تكاد تكون بنفس سرعة شيفروليه كمارو بذلك الوقت.

شيفروليه GMT 400 C/K من 1988 حتى 1998

سيارات بيك اب شيفروليه

تم تقديم سلسلة بيك اب C/K في 1959 فور أن تمكنت شيفروليه من تطوير نظام الدفع الرباعي الخاص بها، ولكن في 1988 حصلت البيك اب على شاصيه جديد كلياً مع هيكل أنحف ومقصورة أوسع مع توجيه أقرب للسيارات منه للشاحنات مع مستوى راحة أعلى بشكل واضح بنظام فصل للمحاور وتعليق أمامي مستقل مع محرك V8 سعة 5.7 لتر.

شيفروليه أكشن لاين: من 1967 حتى 1972

أتت هذه البيك اب لمن لا يحتاج لاستخدام سياراتهم في سحب ونقل مختلف الأغراض الضخمة، حيث تمتعت بتصميم أفضل مع مستوى متعة قيادة وراحة أعلى من السابق بارتفاع أقل عن الأرض بنظام تعليق خلفي متطور للغاية عن المنافسين مع أداء عالي مميز بفضل محرك V8 سعة 6.4 أو 6.5 لتر.

شيفروليه سلفرادو

قد تكون سلسلة  فورد F-series هي الأكثر مبيعاً بالولايات المتحدة منذ السبعينات، ولكن شيفروليه سلفرادو تمتلك أيضاً شعبية كبيرة منذ تقديمها في 1999، وهو المسؤول عن تحول سيارات إلى قائمة الأفضل مبيعاً منذ وقتها مع زيادة مبيعات سيارات بيك اب الشركة تدريجياً منذ وقتها.

اترك تعليقاً