مقالات متنوعة

سيارات شيفروليه الأروع على الإطلاق .. تعرف عليها

سيارات شيفروليه

السيارات – تعرف شيفروليه بتنوع سياراتها وتركيزها على تقديم سيارات اقتصادية منخفضة التكلفة بقيمة كبيرة مقابل المال، خاصة في سياراتها العضلية والرياضية، واليوم سنتعرف على بعض أروع سياراتها على الإطلاق خلال تاريخها الطويل.

شيفروليه بيل آير 1955

سيارات شيفروليه

تعكس شيفروليه بيل آير مزيج خاص للغاية بين التصميم والإبداع نظراً لأنها واحدة من أكثر سيارات الواجن إبداعية في التاريخ، كما أنها مثلت تدشين محرك شيفروليه V8، وهي بالنسبة للكثيرين عبارة عن خير ممثل لحقبة تصميم السيارات بلمسات كرومية خارجية مميزة جعلتها تبدو كأعمال فنية حقيقية.

شيفروليه امبالا 1959

كانت امبالا سابقاً إحدى فئات طراز بيل آير قبل أن تتحول لطراز منفرد في 1959، وقد تمتعت بالكثير من المميزات الإبداعية وقتها لتتحول اليوم إلى سيارة كلاسيكية ثمينة يصل سعرها إلى 100 ألف دولار بالمزادات.

شيفروليه كورفيت ستينجراي 1963 

سيارات شيفروليه

كانت كورفيت 1963 سيارة متكاملة رياضية مع نوافذ خلفية ذات زجاج منقسم مع غطاء محرك ذو انبعاجات بارزة وجزء خلفي عضلي، كما كانت أخف وأسرع من كافة سيارات شيفروليه الأخرى، حيث أتت بمحرك V8 بقوة 327 حصان.

شيفروليه كورفيت 2017

سيارات شيفروليه

رغم أن سعرها 55 ألف دولار، لا يمكن أبداً أن نطلق عليها لقب سيارة اقتصادية، إلا أنه عند الأخذ بالاعتبار أنها تقدم أداء مقارب للغاية من أداء سيارات أخرى بثلاثة أضعاف ثمنها، نفهم حقاً مدى تميز هذه السيارة المميزة للغاية من شيفروليه، واليت تتمتع بمحرك قوته 455 حصان، وتصل إلى 650 حصان بفئة Z06 الخاصة.

اترك تعليقاً