مقالات متنوعة

سيارات شهيرة لا تستحق الإعجاب

السيارات – يضم عالم السيارات الكثير من القصص والتاريخ حول الطرازات المختلفة، وهو ما يجعل هناك إعجاب أو كره عام منتشر لطرازات محددة لأسباب مختلفة قد تكون خاطئة في أحيان كثيرة، لذلك سنتعرف اليوم على عدة سيارات مكروهة تستحق الإعجاب.

نيسان GT-R

سيارات شهيرة

تم تدشين جودزيلا السوبركارز في 2007 منذ 13 عاماً من اليوم ولم تتغير منذ وقتها كثيراً، فعلى الرغم من مدى روعة نظام دفعها الرباعي وأدائها المميزة، نجد أن هناك العديد من السيارات القادرة على تقديم أداء مقارب لها، لكن تظلGt-R مرتفعة الثمن ودون تحديثات في المستقبل القريب.

تويوتا سوبرا MK IV

سيارات شهيرة

صحيح أن سوبرا الأقدم تتمتع بمستوى دقيق للغاية من الهندسة الميكانيكية لتتحمل حتى مستوى فوة سيارات السوبركار، لكنها أيضاً سيارة ثقيلة للغاية بوزن 1.7 طن.

بوجاتي فيرون

تعد بوجاتي فيرون هايركار حقيية بقوة 1000 أثارت دهشة عشاق السيارات في 2005 عند تدشينها رقم قياسي جديد، ولكنها تعاني من متاعب كثيرة بالعملية، فهي تتكلف على سبيل المثال 20 ألف دولار لتغيير زيت المحرك فقط.

تويوتا بريوس

تمتلك تويوتا بريوس مستوى كفاءة استهلام مذهل، لكنها تأتي أبضاً بتصميم غريب للغاية مع جودة منخفضة لخامات المقصورة وقدرة تسارع ضعيفة من 0 إلى 100 كم/س خلال 9.8 ثانية.

اترك تعليقاً